الوداد يتأهل لنهائي كأس المغرب لكرة القدم
آخر تحديث: 2003/10/12 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1424/8/17 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2003/10/12 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1424/8/17 هـ

الوداد يتأهل لنهائي كأس المغرب لكرة القدم

الرجاء المغربي مع الزمالك المصري
في بطولة أفريقيا (أرشيف)

تأهل الوداد البيضاوي إلى المباراة النهائية لكأس المغرب بعد فوزه على الرجاء البيضاوي بركلات الترجيح في الدور قبل النهائي للبطولة.

وسيلتقي الوداد في النهائي مع الجيش الملكي الذي فاز في وقت سابق على أولمبيك خريبكة.

انتهى الوقتان الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل 1-1 ليدخل الفريقان في ماراثون من ركلات الترجيح انتهى بفوز الوداد 12-11.

بادر الرجاء بالهجوم وأضاع عدة فرص كان أبرزها ركلة الجزاء التي أهدرها مصطفى بيضوضان في الدقيقة 16 من المباراة، لكن النيجيري موسى سليمان تمكن من تحقيق التقدم للرجاء بهدف في الدقيقة 23 لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

وفي الشوط الثاني حاول الوداد إدراك التعادل وتمكن من تحقيقه بالفعل في الدقيقة 28 إثر ركلة جزاء سجل منها محمد بن شريفة في مرمى حارس الرجاء يونس عتبة.

واحتكم الفريقان إلى شوطين إضافيين لم تتغير فيهما النتيجة لتصل الإثارة إلى قمتها في ركلات الترجيح من نقطة الجزاء التي شهدت استمرار التعادل بين الفريقين حتى أهدر لاعب الرجاء سامي تاج الدين ركلة لفريقه ليتأهل الوداد إلى النهائي.

وجرت المباراة على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء وتابعها أكثر من 60 ألف متفرج، إضافة إلى لجنة تفتيش من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) تزور المغرب منذ السابع من الشهر الحالي لتفقد مدى استعداد المغرب لاستضافة كأس العالم 2010.

ويتنافس المغرب مع مصر وتونس وليبيا وجنوب أفريقيا على استضافة المونديال، علما بأنها المرة الرابعة التي يترشح فيها المغرب لاستضافة البطولة.

المصدر : وكالات