شوتلر ويوزني وسريتشافان لنصف نهائي دورة ليون التنسية
آخر تحديث: 2003/10/11 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1424/8/16 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2003/10/11 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1424/8/16 هـ

شوتلر ويوزني وسريتشافان لنصف نهائي دورة ليون التنسية

الروسي يوزني يوجه ضربة أمامية إلى ملعب الأميركي غينبري (الفرنسية)
صعد الألماني راينر شوتلر المصنف الأول إلى الدور نصف النهائي لبطولة ليون الدولية للتنس الأرضي، ولحق به الروسي ميخائيل يوزني والتايلندي بارادورن سريتشافان، بينما خرج المغربي هشام أرازي من البطولة.

وحقق شوتلر فوزا صعبا على البلجيكي إكزافيه ماليس بمجموعتين نظيفتين شهدت أولاهما منافسة مثيرة قبل أن ينهيها شوتلر لصالحه 7-6.

وفي المجموعة الثانية استعاد شوتلر توازنه وفاز على منافسه 6-3 ليصعد إلى المربع الذهبي للبطولة التي يبلغ مجموع جوائزها 800 ألف يورو. ولحق الروسي يوزني بشوتلر إلى الدور نصف النهائي بعد أن فاز على الأميركي روبي غينبري بمجموعتين متتاليتين 7-6 و6-2.

كما تأهل التايلندي سريتشافان إلى الدور نفسه بعد تغلبه على الفرنسي فابريس سانتورو في لقاء شهد الكثير من الندية والإثارة، حيث فاز سانتورو بالمجموعة الأولى 6-1 لكن سريتشافان فاز بالثانية 6-3 ثم انتزع الثالثة والفاصلة بنتيجة 7-6.

وأخيرا تأهل الفرنسي أرنو كليمو إلى الدور نصف النهائي للبطولة ذاتها بفوزه على المغربي هشام أرازي بمجموعتين متتاليتين 6-3 و6-4.

كليسترز سعيدة بفوزها على موريسمو (الفرنسية)

بطولة فيلدرشتاد
من جهة أخرى، تأهلت البلجيكية كيم كليسترز ومواطنتها جوستين هينان هاردين إلى الدور نصف النهائي من بطولة فيلدرشتات الألمانية للتنس الأرضي البالغ مجموع جوائزها 650 ألف دولار.

كليسترز المصنفة الأولى فازت على الفرنسية إميلي موريسمو المصنفة الخامسة 6-4 و6-3، فيما فازت هينان المصنفة الثانية وحاملة اللقب على الروسية إيلينا ديمنتييفا المصنفة السادسة 7-5 و6-صفر.

وواصلت الفرنسية ماري بيرس صحوتها وفازت على البلغارية ماغدالينا مالييفا 7-5 و7-6, فيما سقطت الأميركية ليندساي ديفنبورت المصنفة الثالثة أمام الروسية إيلينا بوفينا 3-6 و2-6 لتلحق بمواطنتيها جنيفر كابرياتي وتشاندا روبن اللتين خرجتا من الدور الثاني للبطولة.

المصدر : الفرنسية