اتحاد جدة يستضيف ميلان غدا في يوبيله الماسي
آخر تحديث: 2003/1/5 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1423/11/3 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2003/1/5 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1423/11/3 هـ

اتحاد جدة يستضيف ميلان غدا في يوبيله الماسي

سيواجه نادي اتحاد جدة السعودي نادي إي سي ميلان الإيطالي في مباراة ودية في كرة القدم ستجرى غدا الاثنين على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة، وذلك ضمن احتفالات النادي بمرور 75 عاما على تأسيسه (اليوبيل الماسي).

ويصل الفريق الإيطالي بكامل نجومه غدا الاثنين إلى مطار الملك عبد العزيز في جدة وسيؤدي تمرينا على الملعب الذي ستقام عليه المباراة في نفس اليوم، على أن يعقد بعد ذلك مؤتمرا صحفيا يشارك فيه اللاعبون باولو مالديني والبرازيلي ريفالدو والأوكراني أندري شفتشنكو.

وسيزور أفراد البعثة الإيطالية في اليوم التالي للمباراة أبرز المعالم الأثرية والحضارية في مدينة جدة يشاهدون بعدها المهرجان الذي تعده إدارة الاتحاد للمناسبة وسيتم خلاله تكريم عدد من الشخصيات الرياضية التي كانت لها إسهامات في تطور الرياضة السعودية.

ويضم ميلان عددا بارزا من اللاعبين أمثال أليساندرو كوستاكورتا وأليساندرو نستا والهولندي كلارنس سيدورف والبرتغالي روي كوستا.

وكان ميلان خاض مباراة ودية ضد منتخب قطر يوم 12 ديسمبر/ كانون الأول الماضي وفاز فيها بستة أهداف نظيفة سجلها ريفالدو ومواطناه ليوناردو (هدفان) وسيرجينيو والدانماركي يون داهل توماسون (هدفان).

ويتصدر ميلان ترتيب الدوري الإيطالي بعد مباريات الأسبوع الخامس عشر برصيد 33 نقطة، ويتقدم بفارق الأهداف على إنتر ميلان الثاني ونقطة واحدة على لاتسيو الثالث.

المصدر : الفرنسية