عزز الأهلي صدارته للدوري المصري لكرة القدم إثر فوزه على أسوان 1-صفر, فيما تغلب الإسماعيلي على الاتحاد السكندري 2-صفر أمس الخميس في ختام مباريات الأسبوع الحادي عشر.

في المباراة الأولى, سيطر الأهلي المتصدر على مجريات المباراة خلال 80 دقيقة وتمكن من تسجيل هدف وحيد عبر أحمد بلال في الدقيقة 33. فيما نشط أسوان صاحب المركز الأخير برصيد نقطة واحدة في الدقائق العشر الأخيرة, وكاد يدرك التعادل بواسطة أحمد معاذ لكن تسديدته علت العارضة.

وهذا هو الفوز العاشر للأهلي دون أي هزيمة فارتفع رصيده إلى 30 نقطة, وله مباراة مؤجلة مع الزمالك بطل أفريقيا الذي فاز على غولدي 2-صفر في افتتاح مباريات الأسبوع الاثنين الماضي.

وفي المباراة الثانية, فاز الإسماعيلي حامل اللقب على ضيفه الاتحاد السكندري صاحب المركز قبل الأخير برصيد نقطتين, بفوزه بهدفين نظيفين سجلهما كل من عطية صابر في الدقيقة 68 من ركلة جزاء والمالي عبد الرحمن تراوري في الدقيقة87.
وفي بقية المباريات، خسر إنبي أمام مضيفه حرس الحدود بهدف سجله عبد اللطيف الدوماني في الدقيقة 50 ليتوقف رصيده عند 21 نقطة, كما تغلب المصري على مضيفه غزل المحلة 2-1، و المقاولون العرب على الترسانة 2-صفر، وبلدية المحلة على المنصورة 1-صفر.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

الأهلي

30

الإسماعيلي

23

إنبي

21

بلدية المحلة

20

الزمالك

19

المصدر : الفرنسية