سحب قرعة كأس العالم للشباب لكرة القدم
آخر تحديث: 2003/1/29 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1423/11/27 هـ
اغلاق
خبر عاجل :مراسل الجزيرة: حالة تأهب قصوى في الأسطول الروسي ببحر قزوين "تحسبا لأي طارئ"
آخر تحديث: 2003/1/29 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1423/11/27 هـ

سحب قرعة كأس العالم للشباب لكرة القدم

أحرز المنتخب المصري لكرة القدم للشباب المركز الثالث في كأس العالم الماضية

سيواجه المنتخب المصري منتخبات كولومبيا واليابان وإنجلترا في المجموعة الرابعة، في حين ستواجه الإمارات المضيفة كل من سلوفاكيا وبنما وبوركينافاسو في المجموعة الأولى. وقد أعلن ذلك إثر سحب قرعة كأس العالم الرابعة عشرة للشباب (دون 20 عاما) في كرة القدم.

وجرى حفل سحب قرعة البطولة التي تستضيفها الإمارات في الفترة من 25 مارس/ آذار حتى 16 أبريل/ نيسان المقبلين، أمس الأربعاء في نادي القوات المسلحة بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.

ولن تكون مهمة مصر بطلة أفريقيا سهلة أمام منتخبات قوية هي إنجلترا واليابان وكولومبيا، على العكس من الإمارات المضيفة التي تأمل في بلوغ الدور الثاني على الأقل لإرضاء جماهيرها.

أما المنتخب السعودي فجاء في المجموعة الخامسة التي تضم إيرلندا والمكسيك وساحل العاج، لتتكرر المواجهة بين السعودية وإيرلندا في كأس العالم للشباب بعدما كان المنتخبان وقعا في مجموعة واحدة في مونديال الكبار بكوريا الجنوبية واليابان الصيف الماضي وأسفرت مباراتهما عن فوز إيرلندا بثلاثة أهداف نظيفة.

ووقعت الأرجنتين حاملة اللقب وبطلة أميركا الجنوبية في المجموعة الثانية مع إسبانيا وأوزبكستان ومالي، والبرازيل في المجموعة الثالثة مع كندا والتشيك وأستراليا، في الوقت الذي ضمت فيه المجموعة السادسة البارغواي والولايات المتحدة وألمانيا.

المصدر : الفرنسية