ميدو يقود أياكس الهولندي لهزيمة الأهلي المصري
آخر تحديث: 2003/1/25 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1423/11/23 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2003/1/25 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1423/11/23 هـ

ميدو يقود أياكس الهولندي لهزيمة الأهلي المصري

اللاعب المصري أحمد حسام الملقب بميدو

قاد المهاجم المصري أحمد حسام المعروف بميدو فريقه أياكس أمستردام الهولندي لهزيمة الأهلي المصري 2-1 في المباراة الودية التي أقيمت مساء أمس الجمعة على ملعب القاهرة الدولي.

وأقيمت المباراة لصالح أطفال قارتي أفريقيا وأوروبا قبل افتتاح بطولة الميريديان الأفروأوروبية للناشئين (مواليد عام 1985) التي ستنطلق اليوم السبت في مدينتي الإسماعيلية وبور سعيد بمشاركة ثماني دول نصفها أفريقي والنصف الآخر أوروبي.

وحفلت المباراة بالندية من الطرفين، وشهدت البداية تفوقا لأياكس بفضل تحركات الثلاثي العربي المغربي نور الدين البخاري والتونسي حاتم الطرابلسي والمصري أحمد حسام الملقب بميدو وأسفر الهجوم الهولندي عن هدف السبق في الدقيقة 25.

واندفع الأهلي إلى الهجوم وامتلك لاعبوه الكرة حتى نهاية الشوط الأول ولاحت لهم أكثر من فرصة للتعادل أخطرها لمحمد جودة في الدقيقة 34، لكن الطرابلسي أبعد كرته من على خط المرمى، وحال القائم دون إدراك الأهلي التعادل في الدقيقة 37 إثر تسديدة للمدافع وائل جمعة.

وفي الشوط الثاني حاول الأهلي إحراز هدف التعادل في الدقيقة 70 لكن أياكس تمكن من تسجل هدف ثان بواسطة ميدو الذي راوغ المدافعين وسدد في شباك الحارس عصام الحضري.

وبعد دقيقتين قلص وائل جمعة الفارق من متابعة لكرة أفلتت من يد حارس أياكس إثر تسديد من محمد جودة.

المصدر : الفرنسية