جمهور الوحدة آزر فريقه بحرارة

تعادل الوحدة مع العين حامل اللقب 1-1 في قمة مباريات الأسبوع الرابع عشر من الدوري الإماراتي لكرة القدم في مباراة مثيرة وقوية من الطرفين.

وبعد أن أهدر مهاجم العين محمد عمر ركلة جزاء ، تقدم الوحدة في الدقيقة 38 عبر عبد الرحيم جمعة من ركلة جزاء أيضا احتسبت إثر تعرض حيدر ألو علي للإعاقة من قبل جمعة خاطر.

وكاد العنزي يضيف الهدف الثاني للوحدة في الدقيقة 57 عندما سدد كرة ارتدت من الحارس، لكن العين نجح في إدراك التعادل في الدقيقة 60 عبر العاجي كانيا تراوري الذي تجاوز مدافعين وسدد كرة في الزاوية اليمنى للمرمى.

وكان العين على وشك إضافة الهدف الثاني بعد دقيقين فقط بعد لعبة مشتركة بين العاجي أبو بكر سانغو ورامي يسلم انفرد الأخير على إثرها وسدد الكرة لكن الحارس وليد سالم أنقذ الموقف.

الشعب ينتزع الصدارة
وفي مباراة ثانية، انتزع الشعب صدارة الدوري إثر فوزه على النصر 3-2 وافتتح النصر التسجيل في الدقيقة الخامسة، عندما تعرض التونسي ماهر الكنزاري الذي خاض مباراته الأولى مع الفريق لإعاقة داخل منطقة الجزاء فحصل على ركلة جزاء نفذها الفرنسي سيمبا ندياي بنجاح واضعا الكرة على يسار الحارس جمال عبد الله في الدقيقة الخامسة.

وأدرك جاسم الدوخي التعادل للشعب في الدقيقة 16 عندما خطف كرة من بين مدافعين وسددها من بين قدمي الحارس مبارك ياقوت، وتقدم النصر مجددا في الدقيقة 27 بعد ركلة ركنية نفذها الكنزاري من الجهة اليمنى تابعها سيمبا أيضا بقدمه داخل المرمى.

وعاد الشعب وأدرك التعادل 2-2 في الدقيقة 71 مجددا بعد ركلة حرة من نحو 35 مترا نفذها يوسف حسن سهلة لكن الكرة أفلتت من يدي الحارس ياقوت وتابعت طريقها إلى المرمى . وبعد أربع دقائق مرر جاسم الدوخي الكرة إلى يوسف حسن فتابعها في الشباك مضيفا هدف الفوز للشعب.

وفي بقية المباريات، تغلب الأهلي على مضيفه الظفرة 2-صفر والوصل على دبي 3-صفر وتعادل الشباب مع الاتحاد 1-1.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

الشعب

28

الوحدة

27

العين

26

الأهلي

25

النصر

23

المصدر : الفرنسية