لقطة أرشيفية من لقاء توتنهام مع نيوكاسل

قادت ثلاثية المهاجم الدولي الإيرلندي روبي كين فريقه توتنهام لتحقيق فوز مثير على ضيفه إيفرتون 4-3 اليوم الأحد ضمن مباريات الأسبوع الثالث والعشرين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

واقتتح الأميركي براين ماكبرايد التسجيل لإيفرتون في الدقيقة 11، ثم أدرك غوستافو بويت من أورغواي التعادل لتوتنهام بعد ثلاث دقائق مدركا التعادل.

ومنح روبي كين التقدم لتوتنهام بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة الخمسين، وعاد إيفرتون وأدرك التعادل بعد ثماني دقائق عبر ستيف واطسون، وتألق روبي كين مجددا وأضاف الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 68، ولم تمض سوى ست دقائق
حتى أدرك البولندي الأصل توماس رادزينسكي التعادل لإيفرتون في الدقيقة 74، لكن كين لم يرض بنقطة التعادل ومنح فريقه الفوز والنقاط الثلاث بتسجيله الهدف الشخصي الثالث والرابع لفريقه في الدقيقة 83.

وبهذا الفوز رفع توتنهام رصيده إلى 35 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف إيفرتون وبفارق الأهداف خلف ليفربول ليصبح في المركز الثامن في حين بقي إيفرتون سادسا.

فوز مانشستر وتشيلسي
وكان مانشستر يونايتد وتشيلسي صاحبا المركزين الثاني والثالث في الدوري الإنجليزي قد حققا فوزين كبيرين الأول على وست بروميتش ألبيون 3-1 والثاني على تشارلتون أتلتيك 4-1 أمس السبت في افتتاح مباريات الأسبوع الثالث والعشرين.

وفي بقية المباريات تعادل نيوكاسل مع وست هام 2-2، وتعادل ليفربول مع أستون فيلا 1-1، وتعادل ساوثهامبتون مع مضيفه ميدلسبره 2-2، وتغلب مانشستر سيتي على ضيفه ليدز 2-1، كما تعادل كل من بولتون مع فولهام، وسندرلاند مع بلاكبيرن بالتعادل السلبي.

ترتيب فرق الصدارة


الفريق

النقاط

أرسنال

46

مانشستر يوناتيد

44

تشيلسي

41

نيوكاسل

39

ساوثهامبتون - إيفرتون

36

المصدر : الفرنسية