حقق النادي الأهلي فوزه الثاني عشر في الدوري المصري لكرة القدم إثر فوزه على ضيفه إنبي 2-1 أمس الجمعة في افتتاح مباريات الأسبوع الثالث عشر ليعادل الفريق رقمه القياسي في عدد الانتصارات المتتالية.

وتقدم إنبي عبر هدافه مجدي عبد العاطي في الدقيقة الخامسة مستثمرا خطأ من هادي خشبة داخل منطقة الجزاء, ليرفع رصيده إلى 11 هدفا في البطولة.

واندفع الأهلي إلى الهجوم بحثا عن التعادل لكن هجماته افتقدت للخطورة أمام دفاع إنبي المتكتل، حتى احتسب الحكم الدولي حسن علي ركلة جزاء للأهلي إثر لمسة يد من محمد الحديدي سجل منها محمد جودة هدف التعادل في الدقيقة 50, وأضاف أحمد بلال الهدف الثاني في الدقيقة 77 والخامس عشر له في البطولة مبتعدا في صدارة ترتيب الهدافين.

نتائج بقية المباريات
حقق الاتحاد السكندري فوزا غاليا هو الأول له هذا الموسم على حساب المصري 2-1 في المباراة التي جرت في الإسكندرية، وفي ضاحية الجبل الأخضر, تعادل المقاولون العرب مع ضيفه بلدية المحلة 1-1، وفي المنصورة, خطف حرس الحدود نقاط مباراته مع مضيفه المنصورة بعد فوزه عليه 2-1. وفي بنها, حقق غولدي فوزه الثاني في البطولة على حساب جاره في ذيل القائمة أسوان بثلاثة أهداف نظيفة، وتختتم مباريات الأسبوع اليوم السبت بلقائي الإسماعيلي مع الزمالك, وغزل المحلة مع الترسانة.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

الأهلي

36

الإسماعيلي

24

الزمالك

22

إنبي

22

بلدية المحلة

21

المصدر : الفرنسية