تعادل الهلال والنصر في كأس الأمير فيصل بن فهد
آخر تحديث: 2002/9/9 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1423/7/3 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2002/9/9 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1423/7/3 هـ

تعادل الهلال والنصر في كأس الأمير فيصل بن فهد

انتهى لقاء دربي الرياض بتعادل الهلال والنصر 1-1 مساء أمس الأحد، في المباراة التي أقيمت على ملعب الملك فهد الدولي، وذلك في افتتاح الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى ضمن كأس الأمير فيصل بن فهد لكرة القدم.

وافتتح الهلال التسجيل عبر الدولي محمد الشلهوب في الدقيقة السادسة, وأدرك النصر التعادل بواسطة علي يزيد في الدقيقة العشرين من ركلة جزاء.

وبهذا الفوز، رفع الهلال رصيده إلى خمس نقاط, والنصر إلى نقطتين, فخرج النصر بالتالي من المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل إلى الدور الثاني, بينما احتفظ الهلال بآماله.

وأشرك كل فريق ثلاثة لاعبين فوق سن الـ23 كما تسمح أنظمة المسابقة, فلعب مع الهلال أحمد خليل وفهد المفرج وحسين العلي, ومع النصر عبدالله القرني وعبدالله الجنوبي وعلي يزيد.

وجاء الشوط الأول متكافئا لكن الأفضلية كانت للنصر في الشوط الثاني بفضل تحركات علي يزيد وسعد الزهراني والبديل بندر تميم, كما شكل الشلهوب قلقا كبيرا للدفاع النصراوي وسدد كرتين خطيرتين كادت واحدة منهما تهز الشباك.

وألغى الحكم محمد القحطاني هدفا للهلال سجله فيصل الصالح بداعي التسلل.

وفي بقية المباريات، عزز الشباب صدارته للمجموعة بفوز ثمين على الاتفاق بهدف سجله عبد العزيز السعران في الدقيقة 82 في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد. ليرفع الشباب رصيده إلى 13 نقطة بينما توقف رصيد الاتفاق عند ثماني نقاط.

وقفز القادسية إلى المركز الثاني بفوزه على ضيفه الرياض 3-1 على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام رافعا رصيده إلى تسع نقاط .

ويلعب اليوم الاثنين الاتحاد والأهلي الطائي مع النجمة, والرائد مع الشعلة ضمن المجموعة الثانية.

المصدر : الفرنسية