ثلاثية لفالنسيا بمرمى رايو فاليكانو بالدوري الإسباني
آخر تحديث: 2002/9/30 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1423/7/24 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2002/9/30 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1423/7/24 هـ

ثلاثية لفالنسيا بمرمى رايو فاليكانو بالدوري الإسباني

صراع على الكرة بين لاعب رايو فاليكانو بوليك ولاعب فالنسيا مارشينا

حقق فالنسيا حامل اللقب فوزا كبيرا على حساب رايو فاليكانو بنتيجة 3-صفر منحته صدارة ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم منصافة مع سلتا فيغو وريال سوسيداد في ختام مباريات الأسبوع الرابع مساء أمس الأحد.

وسجل أهداف فالنسيا الثلاثة كل من ميستا في الدقيقة 34, وروبن باراخا في الدقيقة 45 من ركلة جزاء، وميغل أنخل أنغولو في الدقيقة 87 ليرتفع رصيد فالنسيا إلى عشر نقاط وبات يتقدم بفارق الأهداف على المتصدر السابق سلتا فيغو الذي تعادل مع ضيفه ملقا 2-2.

وسجل هدفي سلتا فيغو كل من البرازيلي الأصل هنريكه كاتانيا في الدقيقة 26 من ركلة جزاء والأرجنتيني مانيولو إدواردو بيريزو في الدقيقة 39. أما هدفا ملقا فسجلهما كل من كيكي موسامبا والأرجنتيني فرناندو غابرييل كاسيريس (خطأ في مرمى فريقه).

وفي مباراة ثالثة، فرض ريال سوسيداد نفسه شريكا لفالنسيا وسلتا فيغو في الصدارة بعد فوزه على مضيفه أوساسونا بثلاثة أهداف سجلها كل من التركي نهاد قهوجي وإيغور إيراولا والروسي ديمتري خوخلوف مقابل هدفين لأوساسونا سجلهما كل من فرانشيسكو بونال والأرجنتيني خيرارد ريفيرو.

نتائج بقية المباريات
تغلب مايوركا على حساب مضيفه أتلتيك بلباو 2-صفر، وتعادل أتلتيكو مدريد مع ضيفه ريكرياتيفو هويلفا الوافد الجديد 1-1, وإسبانيول مع إشبيلية صفر-صفر.

وكانت مباريات الأسبوع افتتحت السبت ففاز ديبورتيفو لاكورونيا على مضيفه ألافيس 2-1, وتعادل ريال مدريد مع مضيفه بلد الوليد 1-1, وخسر برشلونة أمام مضيفه بتيس صفر-3.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

فالنسيا

10

سلتا فيغو

10

ريال سوسيداد

10

ديبروتيفو لاكورنيا

9

ملقا

8

المصدر : الفرنسية