رونالدو يحيي الجماهير الغفيرة التي أتت لرؤيته

وعد نجم ريال مدريد الإسباني البرازيلي رونالدو بتسجيل العديد من الأهداف في صفوف فريقه الجديد الذي انتقل إليه قبل يومين قادما من إنتر ميلان الإيطالي مقابل 45 مليون دولار.

وقال رونالدو في مؤتمر صحفي قدم فيه إلى الصحافة المحلية مساء أمس الاثنين "أريد أولا أن أشكر رئيس ريال مدريد فلورانتان بيريز وأريد أن أشدد على أن رغبتي في الانضمام إلى الفريق كانت قوية جدا".

النجم البرازيلي في لقطة تذكارية بزيه الجديد
وأضاف رونالدو "أعرف أن المسؤولية الملقاة على عاتقي كبيرة لكنني أريد أن أرد على أرض الملعب من خلال تسجيل العديد من الأهداف واللعب الاستعراضي". علما أن اللاعب سيرتدي رسميا الفانيلة رقم 11 (تخلى عن الرقم 9 الذي احتفظ به المهاجم الإسباني موريانتس)

أما رئيس ريال مدريد فقال: "إنه يوم عظيم لريال مدريد, رونالدو موجود بيننا لأنه كان يرغب بذلك, ويجب ألا ننسى التضحيات الكبيرة التي بذلها لأنه يعشق هذا النادي, وهنا نبادل الحب للشخص الذي يستحق".

وأضاف متوجها بكلامه إلى رونالدو "ريال مدريد هو أعظم ناد في العالم, وآمل في أن تكون أحد المساهمين الأساسيين في تسطير صفحات مجيدة لتؤكد أن النادي الذي انتخب أفضل ناد في القرن العشرين سيظل الأفضل أيضا في القرن الحادي والعشرين, نريد منك أن تشعر بأن ريال مدريد هو بيتك".

المصدر : الفرنسية