ميلان ويوفنتوس يتعادلان في الدوري الإيطالي
آخر تحديث: 2002/9/29 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1423/7/23 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2002/9/29 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1423/7/23 هـ

ميلان ويوفنتوس يتعادلان في الدوري الإيطالي

لاعب لاتسيو كاسترومان
يحاول إعاقة البرازيلي ريفالدو

أنقذ اللاعبان الدوليان الكرواتي إيغور تودور والإيطالي أليساندرو دل بييرو فريقهما يوفنتوس بطل الموسم الماضي من سقوط أكيد على أرضه في الدقائق الثلاث الأخيرة ليخرج متعادلا مع ضيفه بارما 2-2، في الوقت الذي اكتفى فيه ميلان بالتعادل أيضا مع لاتسيو 1-1 مساء أمس السبت في افتتاح مباريات الأسبوع الثالث من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ولعب البرازيلي ريفالدو منذ بداية اللقاء ورفع كرة من ركلة ركنية بالمقاس على رأس قائد الفريق والمنتخب الإيطالي باولو مالديني الذي سجل منها هدفا لميلان في الدقيقة السابعة.

وفي الشوط الثاني حاول ميلان تسجيل هدف التعزيز والاطمئنان فلم ينجح, وحاول لاتسيو تعديل النتيجة فكان له ما أراد بعد أن دخل سيموني إنزاغي الشقيق الأصغر للاعب الدولي فيليبو إينزاغي مهاجم ميلان, منطقة الخصم وأعاد كرة إلى الخلف تابعها الأرجنتيني كلاوديو لوبيز من خارج المنطقة بقوة استقرت في الشباك مسجلا هدف التعادل في الدقيقة 51.

وفي الوقت المتبقي من زمن المباراة كثف كل فريق محاولاته بغية خطف النقاط كاملة, لكن النتيجة بقيت على حالها ونال كل منهما نقطة واحدة رفعت رصيد لاتسيو إلى أربع نقاط.

وفي مباراة يوفنتوس مع بارما، سجل هدفي يوفنتوس كل من تودور ودل بييرو في الدقيقتين 87 و90 على التوالي, أما هدفا بارما فسجلهما كل من الياباني هيديتوشي ناكاتا والبرازيلي أدريانو ريبيرو في الدقيقتين 66 و81.

وبهذه النتيجة أصبح رصيد يوفنتوس سبع نقاط مقابل خمس لبارما, وتساوى مع ميلان الذي فشل في الابتعاد بالصدارة بعدما اكتفى بالتعادل مع مضيفه لاتسيو 1-1. وتختتم مباريات الأسبوع اليوم الأحد بسبع مباريات أبرزها بين إنتر ميلان وكييفو.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

ميلان

7

يوفنتوس

7

بياتشينزا

6

إنترميلان

6

بارما

5

المصدر : الفرنسية