سيرينا وليامس

جوستين هينان

ستتخذ المباراة بين سيرينا وليامس المصنفة الأولى والبلجيكية جوستين هينان المصنفة الثالثة طابع الثأر عندما تلتقيان اليوم السبت في الدور النصف النهائي من دورة لايبزيغ الألمانية الدولية للتنس الأرضي البالغة جوائزها 585 ألف دولار.

وتأهلت سيرينا إلى الدور النصف النهائي أمس الجمعة بفوزها على السلوفاكية جانيت هوساروفا 6-3 و6-3, فيما أقصت هينان السلوفاكية الأخرى دانييلا هانتوتشوفا المصنفة الخامسة 6-4 و7-5.

وكانت هينان هزمت سيرينا في نهائي دورة برلين قبل نحو أربعة أشهر ملحقة بها إحدى الخسائر النادرة التي تعرضت لها هذا العام وهي التي أحرزت ألقاب رولان غاروس الفرنسية وويمبلدون الإنجليزية وفلاشينغ ميدوز الأميركية.

وبلغة الأرقام, أحرزت سيرينا هذا العام سبعة ألقاب حتى الآن وفازت في 51 مباراة وخسرت أربع مباريات فقط.

وظهرت سيرينا في أول مشاركة لها في لايبزيغ قليلة التركيز بشكل عام وارتكبت في مباراة اليوم العديد من الأخطاء المباشرة ما سمح لهوساروفا بإحراز ستة أشواط.

وقالت سيرينا "أشعر بتحسن من مباراة إلى أخرى. لقد ارتكبت في المباراة أيضا بعض الأخطاء وأعطيت لمنافستي نقاطا سهلة لكني عرفت كيف أخرج منتصرة في اللحظات المناسبة".

كليسترز مع مسكينا
وتلتقي في مباراة نصف النهائي الثانية البلجيكية كيم كليسترز المصنفة الرابعة التي اكتسحت الألمانية باربرا ريتنر 6-1 و6-صفر, مع الروسية أناستازيا مسكينا السادسة التي هزمت الأميركية ميغان شونيسي 6-4 و7-5. وكانت شونيسي حرمت اليوغسلافية يلينا دوكيتش المصنفة ثانية من المنافسة على اللقب بعدما أقصتها من الدور الثاني.

المصدر : الفرنسية