إنبي يواصل مفاجآته في الدوري المصري
آخر تحديث: 2002/9/28 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1423/7/22 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2002/9/28 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1423/7/22 هـ

إنبي يواصل مفاجآته في الدوري المصري

جانب من مباراة فريقي الأهلي وغزل المحلة في نهائي كأس مصر 2001 (أرشيف)

واصل فريق إنبي الصاعد حديثا إلى الدوري المصري لكرة القدم مفاجآته بعدما حقق فوزه الثاني على التوالي وكان على حساب مضيفه غولدي 2-1 أمس الجمعة في الفيوم
(90 كم غرب القاهرة) ضمن مباريات الأسبوع الثاني.

وسجل هدفي إنبي مجدي عبد العاطي في الدقيقتين 23 من ركلة جزاء و44, أما هدف غولدي فسجله نبيل أبو زيد في الدقيقة 40، وأعلن مدرب الأخير محمد صلاح استقالته بعد المباراة.

فوزان للزمالك والأهلي
وفي الإسكندرية, نجح الزمالك في اقتناص ثلاث نقاط ثمينة بفوزه على مضيفه الاتحاد السكندري بهدف وحيد لهدافه حسام حسن سجله في الدقيقة 29 إثر تمريرة من حازم إمام وهو الهدف الأول هذا الموسم لحسام, هداف الموسم الماضي برصيد 18 هدفا.

وفي القاهرة, تغلب الأهلي على المنصورة بثلاثة أهداف نظيفة سجلها الأنغولي جلبرتو في الدقيقة 16 وأحمد بلال (هدفين) في الدقيقتين 70 و80 فطمأن جمهوره قبل اللقاء المرتقب مع جان دارك السنغالي في داكار في 6 أكتوبر/ تشرين الأول ضمن مسابقة دوري أبطال أفريقيا التي يحمل لقبها.

نتائج بقية المباريات
في بورسعيد, تعادل المصري مع الترسانة
1-1، وفي الجبل الأخضر بالقاهرة, تعادل فريقا المقاولون العرب وحرس الحدود سلبا, فيما حقق بلدية المحلة فوزا غاليا في دربي المدينة على حساب غزل المحلة بهدفين نظيفين. وتختتم مباريات الأسبوع الثاني الثلاثاء المقبل بلقاء الإسماعيلي وأسوان.

وتقام مباريات الأسبوع الثالث في 10 و11 أكتوبر/ تشرين الأول حيث يلتقي الخميس بلدية المحلة مع الإسماعيلي, وإنبي مع غزل المحلة, وأسوان مع المصري, والترسانة مع الزمالك, والجمعة حرس الحدود مع غولدي, والمنصورة مع المقاولون العرب, والأهلي مع الاتحاد السكندري.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

الأهلي

6

الزمالك

6

بلدية المحلة

6

إنبي

6

غزل المحلة

3

المصدر : الفرنسية