نجوم إي سي ميلان يواجهون منتخب الخليج بالدوحة
آخر تحديث: 2002/9/25 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1423/7/19 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2002/9/25 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1423/7/19 هـ

نجوم إي سي ميلان يواجهون منتخب الخليج بالدوحة

ريفالدو يسيطر على الكرة أمام المغربي نور الدين النيبت مدافع ديبورتيفو لاكورنيا في دوري أبطال أوروبا

الدوحة- عبد الحميد العداسي
سيخوض فريق إي سي ميلان الإيطالي مباراة ودية لكرة القدم مع منتخب نجوم الخليج يوم 12 ديسمبر/كانون الأول القادم على ملعب نادي الاتحاد في الدوحة وذلك في ختام فعاليات معرض قطر الدولي الرياضي الذي سيقام خلال الفترة من 9 إلى 12 ديسمبر/كانون الأول المقبل.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقد في النادي الدبلوماسي مساء الثلاثاء للتحدث عن فعاليات قطر الدولي الرياضي (معرض B2B لصناعة التجهيزات الرياضية والبنى التحتية الرياضية وإدارة أحداثها) وحضره رئيس اللجنة الأولمبية القطرية الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

ويهدف المعرض أيضا إلى إظهار مهارات هذه الصناعة ومنتجاتها وخدماتها أمام كافة المعنيين بتنظيم الألعاب الآسيوية 2006
، لذا دعي للمشاركة العديد من الشركات الأسترالية والفرنسية والباكستانية والإنجليزية المختصة بالصناعات المختلفة المتعلقة بالرياضة منها المختصة بالبنى التحتية والأدوات الرياضية والمعدات السمعية والبصرية ولوائح النتائج والمقاعد وغيرها.


الشيخ تميم بن حمد رئيس اللجنة الأولمبية القطرية في صورة تذكارية مع النجم البرازيلي ريفالدو المنضم حديثا إلى صفوف الميلان
وسيتم نقل مباراة إي سي ميلان مع نجوم الخليج إلى كافة أنحاء إيطاليا على الهواء مباشرة بواسطة التلفزيون الإيطالي الحكومي، وكذلك إلى كافة أنحاء العالم بواسطة الأقمار الصناعية.
كما سيتم الإعلان عن أسماء اللاعبين الذين سيتكون منهم فريق نجوم الخليج الذي سيقابل الفريق الإيطالي في مطلع الموسم الرياضي الجديد.


ومن المقرر أن يصل فريق نادي إيه سي ميلان إلى قطر قادما من أوروبا بعد خوضه إحدى مباريات دوري أبطال أوروبا والتي حقق فيها حتى الآن فوزان على كل من لنس 2-1 (الأربعاء الماضي) وديبورتيفو لاكورونيا يوم أمس 4-صفر.

كما أن الفريق يتصدر حاليا لائحة ترتيب الدوري الإيطالي بعد ختام مباريات الأسبوع الثاني بعدما تغلب على كل من مودينا و بيروجيا 3-صفر.

فريق زاخر بالنجوم
تصدر مهاجم ميلان واليوفي سابقا فيليبو إنزاغي لائحة هدافي دوري أبطال أوروبا برصيد ثمانية أهداف من مبارتين
ويضم فريق إي سي ميلان الحالي لكرة القدم العديد من النجوم الذين شاركوا في مباريات بطولة كأس العالم التي جرت مؤخراً وفي طليعتهم النجم البرازيلي ريفالدو، والمدافع المخضرم باولو مالديني والمهاجم الأوكراني أندري شيفشينكو والبرتغالي روي كوستا والمهاجم فيليبو إنزاغي.

وقال أدريانو جولياني، المسؤول التنفيذي في فريق إي سي ميلان "إن التحديد النهائي لأعضاء الفريق الذي سيشارك في المباراة سيتم في وقت قريب، إلا أن عدد اللاعبين سيكون حوالي 20 لاعباً من خيرة لاعبي هذا الفريق".

المصدر : الجزيرة