تصدر كل من نادي الزمالك وغزل المحلة لائحة الدوري المصري لكرة القدم إثر فوز الأول على المصري والثاني على أسوان بنفس النتيجة 3-صفر ضمن مباريات الأسبوع الأول أمس الاثنين.

في المباراة الأولى، سجل أهداف الزمالك الثلاثة كل من عبد الحليم علي (هدفين) في الدقيقتين 41 و47 ومحمد عبد الواحد في الدقيقة 90 على التوالي.

وقدم الزمالك عرضا جيدا خاصة في الشوط الثاني بفضل لاعبه حازم إمام وتحركات حسام حسن وعبد الحليم علي. وسنحت للمصري فرصة وحيدة عندما انفرد مهاجمه ياسر محمد بحارس الزمالك عبد الواحد السيد لكنه أهدر فرصة لا تضيع وسدد بجوار القائم في الدقيقة 60.

وفي المباراة الثانية، ألحق غزل المحلة خسارة كبيرة بمضيفه أسوان قوامها ثلاثة أهداف نظيفة سجلها كل من حسام عبد العال وتامر عبد الحكيم وإكرامي عبد العزيز في الدقائق 20 و30 و90 على التوالي.

وفي مباراة ثالثة، فجر فريق إنبي الصاعد حديثا مفاجأة بفوزه على المقاولون العرب بهدف نظيف سجله حمادة شنح في الدقيقة 35 بالمباراة التي جرت على ملعب البلاستيك بضاحية شبرا الخيمة.

نتائج بقية المباريات

تغلب الإسماعيلي على الترسانة 2-1, وفاز الأهلي على حرس الحدود العائد إلى دوري الأضواء بعد 36 عاما والمنصورة على الاتحاد السكندري وبلدية المحلة على ضيفه غولدي بنتيجة 1-صفر.

برنامج مباريات الأسبوع الثاني
تقام مباريات الأسبوع الثاني يوم الجمعة المقبل حيث يلتقي غولدي مع إنبي, والمقاولون العرب مع حرس الحدود, وغزل المحلة مع بلدية المحلة, والمصري مع الترسانة, والاتحاد السكندري مع الزمالك, والأهلي مع المنصورة. على أن تختتم مباريات الأسبوع بلقاء الإسماعيلي مع أسوان في الأول من أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

الزمالك -غزل المحلة

3

المنصورة

3

الإسماعيلي

3

الأهلي - إنبي -بلدية المحلة

3


المصدر : وكالات