سقوط روما على أرضه أمام مودينا في الدوري الإيطالي
آخر تحديث: 2002/9/23 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1423/7/17 هـ
اغلاق
خبر عاجل :أ ف ب عن مصادر أمنية: ارتفاع عدد قتلى قوات الأمن المصرية في هجوم الواحات إلى 55
آخر تحديث: 2002/9/23 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1423/7/17 هـ

سقوط روما على أرضه أمام مودينا في الدوري الإيطالي

توتي يسجل ركلة جزاء لروما ضد مودينا

تعرض نادي روما حامل اللقب الموسم قبل الماضي لخسارة مفاجئة على أرضه أمام مودينا الصاعد حديثا إلى دوري الأضواء 1-2، في حين قاد لاعب وسط وصانع ألعاب منتخب الأورغواي ألفارو ريكوبا فريقه إنتر ميلان إلى تحقيق انتصاره الثاني على التوالي عندما سجل له هدف الفوز في مرمى مضيفه ريجينا 2-1 مساء أمس الأحد في ختام مباريات الأسبوع الثاني من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

لاعب مودينا بافاني سيموني يحاول إيقاف مهاجم روما توتي

وشهدت المباراة عودة ناجحة لقائد المنتخب الإيطالي فرانشيسكو توتي إلى الملاعب بعد الإصابة بتسجيله هدفا في الدقيقة الخامسة من ركلة جزاء, ولكن لاعبي روما عانوا الأمرين للحفاظ على تقدمهم خصوصا بعد طرد مدافعهم الدولي كريستيان بانوتشي في الدقيقة 44 لتسببه في ركلة جزاء سجل منها عمر ميلانيتو هدف التعادل لمودينا في الدقيقة 45.

وفي الشوط الثاني، ضغط روما بكل ثقله ولكن تألق الحارس ماركو بالوتا في الدفاع عن مرماه حال دون تسجيل أهداف خاصة بعد تصديه لتسديدتي فيتشنزو مونتيلا وتوتي.

واقتنص جوسيبي سكولي هدف الفوز لمودينا في الدقيقة 77 من انفراد بالحارس أنطونيولي حيث سدد في الزاوية اليمنى البعيدة، وهذا هو الفوز الأول لمودينا هذا الموسم.

ريكوبا يقود إنتر للفوز
وفي المباراة الثانية، سجل ريكوبا هدف الفوز في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع إثر تلقيه تمريرة من الأرجنتيني هرنان كريسبو المنتقل إلى صفوفه قادما من لاتسيو.

وكان إنتر ميلان في طريقه إلى تحقيق فوز سهل بهدف سجله مهاجمه الدولي كريستيان فيري في الدقيقة السابعة من تسديدة, هو الثاني له هذا الموسم بعد الأول في مرمى تورينو 1-صفر في الأسبوع الأول السبت الماضي. ولكن أصحاب الأرض ريجينا نجحوا في إدراك التعادل في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع عبر اللاعب الدولي الياباني شونزوكي ناكامورا من ركلة جزاء بعد أن تعرض راستيللي للعرقلة داخل المنطقة من المدافع فابيو كانافارو, ثم نجح ريكوبا في تسجيل هدف الفوز بعد دقيقة واحدة.

وبهذا الفوز، لحق إنتر ميلان بغريمه التقليدي وجاره ميلان ويوفنتوس إلى صدارة لائحة الترتيب بعد فوز ميلان على بيروجيا 3-صفر ويوفنتوس على مضيفه إمبولي 2-صفر السبت في افتتاح مباريات الأسبوع.


نتائج بقية المباريات

حقق بياتشينزا فوزه الثاني على التوالي عندما تغلب على أودينيزي 2-صفر، كما استعاد لاتسيو توازنه بعد خسارته على أرضه أمام كييفو 2-3 في الأسبوع الأول وتغلب على مضيفه تورينو بهدف سجله لاعب الوسط الدولي الأرجنتيني دييغو سيميوني في الدقيقة 85. كما تغلب بارما على كومو الصاعد حديثا إلى دوري الأضواء 2-صفر، وخسر كييفو أمام ضيفه بريشيا 1-2، وتعادل أتلانتا مع بولونيا 2-2.
ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

ميلان

6

يوفنتوس

6

بياتشينزا

6

إنتر ميلان

4

بارما - بولونيا

4

المصدر : الفرنسية