تشيلسي وليدز يفوزان في كأس الاتحاد الأوروبي
آخر تحديث: 2002/9/20 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1423/7/14 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2002/9/20 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1423/7/14 هـ

تشيلسي وليدز يفوزان في كأس الاتحاد الأوروبي

صراع على الكرة بين لاعب تشيلسي الهولندي هاسلبنك ولاعب فايكنغ بيورن داهل

سجل ناديا تشيلسي وليدز فوزين باهتين على أرضهما في ذهاب الدور الأول من مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، في الوقت الذي اكتسح فيه سلتيك بطل أسكتلندا ضيفه سودوفا الليتواني 8-1.

وتغلب تشيلسي على فايكنغ النرويجي بهدفين سجلهما كل من الهولندي جيمي فلويد هاسلبنك والإسباني إنريكه دي لوكاس في الدقيقتين 42 و68 على التوالي مقابل هدف سجله لين رايت في الدقيقة 90، أما ليدز يونايتد فتغلب على زابوريجيا الأوكراني بهدف سجله ألن سميث في الدقيقة 80.

كما نجح فولهام في انتزاع فوز ثمين على هايدوك سبليت الكرواتي 1-صفر في مدينة سبليت الكرواتية.

أما بقية الأندية الإنجليزية فحققت التعادل، حيث تعادل إيبسويتش تاون مع سارتيد اليوغسلافي بهدف سجله ألون أرمسترونغ في الدقيقة 56 مقابل هدف سجله ميروسافلييفيتش في الدقيقة 32, كما تعادل بلاكبيرن روفرز مع سيسكا صوفيا بهدف سجله كورادو غرابي في الدقيقة 27 مقابل هدف لديميتروف في الدقيقة 23.

خسارة أنقرة أمام ألافيس

حارس أنقرة غوشو ينقذ الكرة الرأسية من مهاجم ألافيس ألونسو الأورغوياني

أما الأندية التركية فحققت نتائج متباينة، فتغلب دينيزلي سبور على لوريان الفرنسي 2-صفر, وخسر أنقرة غوشو أمام ألافيس الإسباني 1-2 وتعادل فنار بخشه أمام إيك سولنا السويدي 3-3.

وفي بقية المباريات، تغلب سلتيك بطل أسكتلندا على ضيفه سودوفا الليتواني 8-1. وسقط سبورتينغ لشبونة بطل البرتغال الموسم الماضي على أرضه أمام بارتيزان بلغراد اليوغسلافي 1-3.

كما اكتسح بورتو ضيفه بولونيا وارسو البولندي 6-صفر, وتغلب لاتسيو الإيطالي على كسانتي اليوناني 4-صفر, وباريس سان جرمان الفرنسي على أوجبشت المجري 3-صفر, وشتوتغارت الألماني على فنتسبيلز اللاتفي 4-1.

المصدر : وكالات