احتفظ نادي الزمالك بلقب كأس السوبر المصرية لكرة القدم بعد فوزه على المقاولون العرب بنتيجة 1-صفر (انتهى الوقت الأصلي بالتعادل السلبي) في المباراة التي جرت مساء أمس الخميس.

وسجل هدف المباراة الوحيد أسامة نبيه في الدقيقة 12 من الشوط الإضافي الأول إثر تلقيه تمريرة من طارق السيد فسددها في شباك أحمد صابر حارس مرمى المقاولون.

وبهذا الفوز احتفظ الزمالك باللقب الذي ناله العام الماضي بعد تغلبه على غزل المحلة 2-1.

وكاد المقاولون الذي حل محل الإسماعيلي بطل الدوري لانسحاب الأخير يحقق المفاجأة في الدقيقة 102 عندما احتسب له الحكم الدولي جمال الغندور ركلة جزاء إثر إعاقة لاعبه سامح يوسف, لكن الصاعد محمد الحادي سدد الكرة خارج المرمى لترتد الهجمة وينجح أسامة نبيه في تسجيل هدف الفوز للزمالك.

تكريم أفضل اللاعبين
وعقب المباراة كرم اتحاد الكرة المصري عددا من النجوم القدامى منهم المدير العام للاتحاد محمد خليل الديب, ونائب رئيس الاتحاد الأفريقي السابق رئيس الاتحاد المصري الأسبق محمد أحمد, ورئيس لجنة الحكام الأسبق مصطفى كامل منصور. وتسلم جمال الغندور كأس أفضل حكم, ووجيه أحمد أفضل حكم مساعد.

كما حصل ناديا سوهاج والمصري على كأس اللعب النظيف, ومهاجم الزمالك والمنتخب حسام حسن على كأس الهداف, وحارس الأهلي عصام الحضري على كأس أفضل حارس, وحسام غالي من الأهلي على كأس أفضل لاعب صاعد, ومحمد بركات من الإسماعيلي على كأس أفضل لاعب, ومحسن صالح مدرب الإسماعيلي (المدير الفني لمنتخب مصر حاليا) على كأس أفضل مدرب.

المصدر : وكالات