الأمطار أعاقت استمرار المباريات المقررة

باتت اللاعبة الأميركية
سيرينا وليامس المصنفة أولى أول متأهلة إلى الدور الربع النهائي من بطولة الولايات المتحدة المفتوحة في التنس الأرضي آخر البطولات الأربع الكبرى في غراند سلام التي تقام على ملاعب فلاشينغ ميدوز بنيويورك في ختام مباريات اليوم السابع الذي أعاقت فيه الأمطار الغزيرة استمرار مبارياته.

واصلت سيرينا عروضها القوية

ونجحت سيرينا في تخطي منافستها التشيكية دايا بيدانوفا المصنفة الـ 20 بواقع 6-1 و6-1، وهي المباراة الوحيدة التي أقيمت بعد منتصف ليل أمس بسبب الأمطار التي عطلت المباريات الأخرى.

واحتاجت وليامس بطلة رولان غاروس وويمبلدون هذا العام إلى 41 دقيقة للتخلص من بيدانوفا ونجحت في تسديد ثمانية إرسالات نظيفة خلال المباراة ولم ترتكب سوى خمسة أخطاء غير مباشرة.

وقالت وليامس عقب فوزها "دأبت في الآونة الأخيرة على تحسين إرسالاتي وأعتقد بأنني بدأت أحصد ثمار هذا الجهد, فعندما أرسل جيدا يرتفع مستواي".

وستلعب وليامس مباراتها المقبلة مع الفائزة من مباراة البلجيكية جوستين هينان المصنفة ثامنة ضد السلوفاكية دانييلا هانتوتشوفا المصنفة الـ11.

نتائج بقية المباريات

بدأ سامبراس مواجهة قوية أمام روسيدسكي
وفي أبرز المباريات الأخرى التي لم تستكمل, تقدم البرازيلي غوستافو كيرتن على التشيلي نيكولا ماسو 6-1 في المجموعة الأولى, كما تقدم اللاعب البريطاني غريغ روسيدسكي على الأميركي بيت سامبراس بواقع 5-4 في المجموعة الأولى أيضا, والألماني تومي هاس على السويدي توماس إينكفيست 6-4.

المصدر : وكالات