ثلاثية لبرمنغهام بمرمى أستون فيلا في الدوري الإنجليزي
آخر تحديث: 2002/9/17 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1423/7/11 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2002/9/17 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1423/7/11 هـ

ثلاثية لبرمنغهام بمرمى أستون فيلا في الدوري الإنجليزي

لقطة أرشيفية من لقاء برمنغهام مع إيبسويتش

سجل نادي برمنغهام الصاعد إلى الدرجة الممتازة فوزا كبيرا على ضيفه أستون فيلا وتغلب عليه 3-صفر مساء أمس الاثنين، في ختام مباريات الأسبوع السادس من الدوري الإنجليزي لكرة القدم في أول مباراة تجري بين الفريقين منذ 15 عاما.

وسجل أهداف برمنغهام الثلاثة كل من الإيرلندي كلينتون موريسون وبيتر إينغلمان من خطأ في مرمى فريقه وجيف هورسفيلد في الدقائق 31
و78 و85, ليصبح رصيد الفائز ثماني نقاط في المركز التاسع بفارق ست نقاط عن أرسنال المتصدر وبفارق الأهداف عن مانشستر يونايتد, وليتوقف رصيد الخاسر عند ست نقاط.

وبعد أن تقدم برمنغهام بهدف سجله كلينتون موريسون في الدقيقة 31، أضاف بيتر إينغلمان في الدقيقة 77 هدفا ثانيا من خطأ في مرمى فريقه، ولم تكن الكرة التي لعبها أولاف ميلبرغ لاعب أستون فيلا من رمية تماس إلى حارس مرماه بيتر إينكلمان قبل 13 دقيقة من نهاية المباراة تشكل أي خطورة إلا أن الحارس الفنلندي لعب الكرة بطريقة ما بقدمه لتدخل المرمى.

وقال لاعبو فيلا إن الحارس لم يلمسها ولأن قوانين اللعبة لا تسمح باحتساب هدف من رمية تماس مباشرة طالبوا الحكم باحتساب ركلة ركنية إلا أن الحكم الذي كان يقف في منتصف الملعب قرر أن حارس المرمى لمس الكرة بقدمه ومن ثم احتسب الهدف.

وفي الدقيقة 83 عزز المهاجم جيف هورسفيلد فوز فريقه بتسجيله الهدف الثالث.

المصدر : وكالات