نجم خط وسط بايرن ميونيخ بالاك يحتفل بتسجيله الهدف الثاني في مرمى نورمبرغ

انفرد بايرن ميونيخ بصدارة الدوري الألماني لكرة القدم بفوزه خارج أرضه على جاره نورمبرغ 2-1 في الأسبوع الخامس أمس السبت الذي شهد تعادل بروسيا دورتموند حامل اللقب على أرضه مع جاره شالكه 1-1.


بالاك في طريقه لتسجيل الهدف الثاني

وافتتح بايرن التسجيل مبكرا عبر لاعب وسطه الدولي -وأفضل لاعب في ألمانيا الموسم الماضي- مايكل بالاك في الدقيقة 12, وأدرك نورمبرغ التعادل عبر لاعبه المقدوني ساشا سيريتش في الدقيقة 36 من ركلة جزاء, لكن الكلمة الأخيرة كانت لبايرن الذي سجل له بالاك أيضا هدف الفوز في الدقيقة 52.

ومنذ تعادله السلبي في مباراته الأولى ضد بروسيا مونشنغلادباخ, تغلب بايرن في مبارياته الأربع التالية مؤكدا بأنه مصمم على استعادة اللقب.

وفي مباراة ثانية، أقيمت على ملعب فستفالن، تابع بروسيا دورتموند عروضه المخيبة وتعادل مع شالكه حامل الكأس 1-1، وأضاع الفريقان العديد من الفرص قبل أن يفتتح النيجيري فيكتور أغالي التسجيل للضيوف في الدقيقة 70, لكن سرعان ما أدرك البرازيلي أويرثون التعادل بعد دقيقة واحدة.

نتائج بقية المباريات
خسر بايرن ليفركوزن وصيف الموسم الماضي على أرضه أمام هانوفر 1-3 وأرمينيا بيليفلد على أرضه أمام هرتا برلين صفر-1, وإينرجي كوتبوس أمام فيردر بريمن صفر -1. وتعادل بروسيا مونشنغلادباخ وشتوتغارت 1-1، وتي إس في ميونيخ وفولفسبورغ 2-2.

وتختتم مباريات الأسبوع اليوم الأحد فيلعب هامبورغ مع كايزرسلاوترن, وبوخوم مع هانزا روستوك.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

بايرن ميونيخ

13

بوخوم

10

هانزا روستوك

9

شالكه

9

فيردر بريمن

9

المصدر : الفرنسية