تأهل ناديا البور سعيدي المصري واتحاد العاصمة الجزائري إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم إثر فوز المصري على أديما بطل مدغشقر 2-صفر، واتحاد العاصمة الجزائري على ترانسفوت من مدغشقر 8-2 في إياب الدور الربع النهائي مساء أمس الجمعة.

وسجل هدفي المصري كل من ليد أبو العلا ومحمد ساهر في الدقيقتين 6و26 في المباراة التي جرت على ملعب مدينة بور سعيد.

وقاد المصري مدربه العائد بعد غياب شهرين أنور سلامة متزامنا مع قدوم مجلس الإدارة الجديد برئاسة سيد متولي الذي كان أول قراراته عقب توليه الرئاسة إقالة محمد صلاح الذي قاد الفريق في مباراة الذهاب والتي انتهت لمصلحة المصري 1-صفر وأسند المهمة إلى أنور سلامة.

وكان تسجيل الهدفين في وقت مبكر سببا في العرض المتوسط الذي قدمه المصري بعد أن اطمأن إلى التأهل رغم ضعف المنافس, وتحول أداء لاعبيه إلى ما يشبه الحصة التدريبية.

وسيلتقي المصري في الدور النصف النهائي مع شبيبة القبائل الجزائري حامل اللقب, أو دجوليبا المالي علما بأن الأول فاز ذهابا 2-1.

أما اتحاد العاصمة فنجح في اكتساح ترانسفوت من مدغشقر 8-2 في المباراة التي أجريت في الجزائر العاصمة.

وسجل أهداف اتحاد العاصمة كل من بن شرقي (ثلاثة أهداف) في الدقائق 15 و39 و61 وغازي (هدفين) في الدقيقتين 18 و28 وعريبي وبورحلي وعمور في الدقائق 45 و80 و85 على التوالي. أما هدفا ترانسفوت فسجلهما كل من كابيمانا ورازا في الدقيقتين 21 و58.

وكان اتحاد العاصمة فاز ذهابا 3-1.

المصدر : الفرنسية