السويدي ليونغبرغ يغيب ثلاثة أشهر عن الملاعب
آخر تحديث: 2002/7/5 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1423/4/25 هـ
اغلاق
خبر عاجل :مراسل الجزيرة: مقتل 9 مدنيين وإصابة 50 في قصف للنظام على مسرابا ودوما بريف دمشق
آخر تحديث: 2002/7/5 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1423/4/25 هـ

السويدي ليونغبرغ يغيب ثلاثة أشهر عن الملاعب

الياباني كازويوكي تودا (يسار) في صراع على الكرة مع السويدي فريدريك ليونغبرغ في لقاء ودي

سيغيب اللاعب الدولي السويدي فريدريك ليونغبرغ لاعب وسط أرسنال الإنجليزي عن الملاعب لمدة ثلاثة أشهر, بسبب العملية الجراحية التي سيخضع لها في ساقه اليسرى غدا السبت حسب ما ذكرت الصحف البريطانية اليوم الجمعة.

ولن يتمكن ليونغبرغ (25 عاما) الذي أصيب بتمزق في الغضروف من المشاركة مع فريقه الذي يستعد للدفاع عن لقبه بطلا للدوري الإنجليزي التي سينطلق في 17 أغسطس/ آب المقبل.

وقال طبيب منتخب السويد أندريس فالنتين "إن غياب فريدي ليونغبرغ الذي كان متوقعا في بادئ الأمر لمدة شهرين سيمتد في الواقع إلى أكثر من ذلك بسبب دقة العملية".

وكان ليونغبرغ عانى من الإصابة في نهائيات كأس العالم الأخيرة ولم يتمكن من المشاركة في المباراتين الأخيرتين, أمام الأرجنتين وانتهت 1-1 في الدور الأول, وأمام السنغال وخسرتها السويد 1-2 بالهدف الذهبي بالدور الثاني. وخاض مباراتين ضد إنجلترا وانتهت بالتعادل 1-1 وأمام نيجيريا وفازت السويد 2-1.

وأكد ليونغبرغ من جانبه أن "الأمر محزن لأن هذه الإصابة ستبعدني عن الملاعب لفترة طويلة", وأضاف "لكني مضطر لإجراء العملية في الوقت الحاضر, لقد عانيت كثيرا حتى الآن, ووحدها العملية الجراحية يمكن أن تساعدني".

المصدر : الفرنسية