هويت يحرز لقب دورة كوينز التنسية
آخر تحديث: 2002/6/17 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1423/4/7 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2002/6/17 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1423/4/7 هـ

هويت يحرز لقب دورة كوينز التنسية

هويت يرفع كأس البطولة

أحرز اللاعب الأسترالي ليتون هويت المصنف أولا لقب دورة كوينز الإنجليزية الدولية في التنس الأرضي البالغة جوائزها 800 ألف دولار إثر فوزه على البريطاني تيم هنمان المصنف ثانيا بنتيجة 4-6 و6-1 و6-4 في المباراة النهائية.

وبهذا الفوز أحرز هويت لقبه الثالث على التوالي في دورة كوينز بعد أن جدد فوزه على خصمه في العام الماضي ليخفق هنمان في الثأر من هويت.

كما حقق هويت فوزه الخامس عشر على التوالي دون هزيمة منذ أن تعرض لآخر هزيمة أمام الأميركي بيت سامبراس في الدور النصف النهائي عام 1999. واعتبر هويت أن أداءه على العشب يتحسن من مباراة إلى أخرى وأن بإمكانه أن يحسنه أكثر.

بلير يشارك في مباراة للزوجي
من جهة أخرى لفت رئيس الوزراء البريطاني توني بلير أنظار ستة آلاف متفرج تابعوا المباراة النهائية, وذلك بمشاركته في مباراة الزوجي إلى جانب بات كاش من جهة والروماني إيلي ناشستازي وأليستير ماكغوان من جهة أخرى.

وفوجئ المتفرجون ببلير يرتدي قميصا وسروالا قصيرين من اللون الأبيض وهو يخوض المباراة التي سيخصص ريعها لإحدى المنظمات الخيرية.

وقال بلير الذي يهوى التنس الأرضي "لا يتسنى لمن يعشق التنس الأرضي كهاو تماما مثلي أن يلعب إلى جانب أسطورتين من أساطير اللعبة مثل بات كاش وإيلي ناستازي".

المصدر : الفرنسية