تراباتوني يعلن تشكيلة إيطاليا وقد تخلو من باجيو
آخر تحديث: 2002/5/7 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1423/2/25 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2002/5/7 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1423/2/25 هـ

تراباتوني يعلن تشكيلة إيطاليا وقد تخلو من باجيو

سيفتقد الجمهور رؤية الركلات الحرة لباجيو

يعلن مدرب المنتخب الإيطالي لكرة القدم جيوفاني تراباتوني تشكيلة من 23 لاعبا غدا الأربعاء لخوض مونديال كوريا الجنوبية واليابان من 31 مايو/ أيار الحالي إلى 30 يونيو/ حزيران المقبل.

وتبدو التشكيلة شبه معروفة لكن تراباتوني فضل التريث لمعرفة وضع اللاعبين المصابين, ومن الواضح أن تشكيلته لن تتضمن اسم النجم الدولي السابق روبرتو باجيو لاعب بريشيا حاليا الذي لايزال يأمل في خوض نهائيات كأس العالم للمرة الرابعة على التوالي.

ولم يتأثر تراباتوني على ما يبدو بمطالبة الجماهير الإيطالية والعديد من المؤسسات الإعلامية في إيطاليا وحتى بعض السياسيين الذين دعوه إلى ضم باجيو إلى المنتخب مجددا.

وقال تراباتوني "توجد حالات لا مجال فيها للخطأ, فلكي يصبح آي لاعب في حالة ممتازة يحتاج إلى شهرين أو ثلاثة, ولا مجال أمامنا لذلك", واضعا حدا لتطلعات باجيو الفائز بالكرة الذهبية عام 1993 وبطل تأهل منتخب بلاده إلى نهائي مونديال 1994 قبل أن يخسر بركلات الترجيح أمام البرازيل.

وسيستدعي تراباتوني لاعب وسط فيورنتينا أنجيلو دي ليفيو بدلا من جيانلويجي بيسوتو المصاب, ومهاجم روما ماركو دل فيكيو تحسبا لأي لإصابة لمهاجم إنتر ميلان كريستيان فيري.

المصدر : الفرنسية
كلمات مفتاحية: