جمهور الأهلي يرقص فرحا إثر الأهداف التي سجلها فريقهم في مرمى الزمالك
قاد المهاجم الدولي خالد بيبو فريقه الأهلي إلى اكتساح الزمالك حامل اللقب 6-1 بتسجيله أربعة أهداف من أصل ستة الخميس في المباراة التي جرت على ملعب القاهرة الدولي أمام 65 ألف متفرج في ختام مباريات الأسبوع الثاني والعشرين من الدوري المصري لكرة القدم.

وسجل بيبو أهدافه الأربعة في الدقائق 29 و64 و72 و90, وبات أول لاعب يسجل أربعة أهداف في تاريخ لقاءات الأهلي والزمالك.

وسجل بقية الأهداف كل من رضا شحاته الهدف الخامس في الدقيقة 14, وإبراهيم سعيد الهدف السادس في الدقيقة 18, فيما سجل مهاجم الأهلي السابق الدولي المخضرم حسام حسن (36 عاما) هدف الزمالك الوحيد في الدقيقة 41.

وكان الفريقان يخوضان لقاء الدربي الـ 89 بينهما, ليعزز الأهلي رصيده بالفوز الثلاثين مقابل 21 للزمالك و38 تعادلا. وهو أكبر فوز للأهلي على الزمالك في تاريخ لقاءات الفريقين.

لاعب الأهلي المصري خالد بيبو
وقدم الأهلي مباراة رائعة ونجح لاعبوه تطبيق تعليمات مدربهم البرتغالي خوسيه مانويل سيلفا, فيما ارتبك لاعبو الزمالك بعد البداية القوية للأهلي والأهداف الثلاثة المتتالية التي استقبلتها شباكهم. وجاءت أهداف المباراة جميعها أهلاوية لأن هدف الزمالك سجله لاعب الأهلي السابق حسام حسن.

وبهذا الفوز، ثأر الأهلي من خسارته أمام الزمالك 1-2 ذهابا, ولحق بالإسماعيلي إلى صدارة لائحة الترتيب برصيد 56 نقطة.

وسيلتقي الأهلي والإسماعيلي الاثنين المقبل في قمة مباريات الأسبوع الثالث والعشرين التي سيتحدد على ضوئها بطل الموسم الحالي, في حين تضاءلت آمال الزمالك في الاحتفاظ باللقب بعد أن توقف رصيده عند 49 نقطة في المركز الثالث بفارق سبع نقاط عن المتصدرين قبل أربعة أسابيع من نهاية الدوري.

الأهلي لحظة تسجيله الهدف الثالث
وشهدت المباراة عودة رضا سيكا إلى صفوف الزمالك بعد احترافه في أهلي جدة السعودي, والمدافع الدولي محمد عمارة إلى صفوف الأهلي بعد مسيرة احترافيه في صفوف هانزا روستوك الألماني.

ولم يكن أشد المتفائلين من أنصار الأهلي يتوقع هذا الانتصار الكاسح الذي سيرفع من معنويات لاعبي الأهلي قبل مباراتهم الحاسمة ضد الإسماعيلي الاثنين المقبل, لكن فريق العاصمة سيفتقد خدمات لاعب الوسط إبراهيم سعيد لطرده اليوم ولاعب الزمالك تامر عبد الحميد.

ترتيب فرق الدوري

للفريق

النقاط

الإسماعيلي

56

الأهلي

56

الزمالك

49

غزل المحلة

30

الترسانة

30


المصدر : الفرنسية