فوز العين على الشباب في الدوري الإماراتي
آخر تحديث: 2002/4/9 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1423/1/27 هـ
اغلاق
خبر عاجل :رويترز: وزارة الدفاع الروسية تنفي قصف قوات سوريا الديمقراطية في دير الزور
آخر تحديث: 2002/4/9 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1423/1/27 هـ

فوز العين على الشباب في الدوري الإماراتي

تأمل جماهير العين أن يتقدم فريقها نحو الصدارة

تغلب العين على الشباب 2-1 كما تعادل الشارقة مع الشعب 2-2 في مباراتين مؤجلتين من الدوري الإماراتي لكرة القدم أقيمتا مساء أمس الاثنين.

وحقق العين فوزا مهما على نادي الشباب ليبقى الأخير في المركز العاشر برصيد 11 نقطة مهددا بالهبوط.

وبعد أن انتهى الشوط الأول بالتعادل بدون أهداف, نجح محمد عمر في افتتاح التسجيل للعين في الدقيقة 62 من تسديدة من خارج المنطقة استقرت على يمين الحارس حسن الشريف.

وتمكن الشباب من إدراك هدف التعادل بعد دقيقتين عن طريق البرازيلي نيلسون من ركلة جزاء احتسبت إثر تعرض وليد عبيد للعرقلة. ثم نجح هلال سعيد في تسجيل هدف الفوز للعين في الدقيقة 84 مجددا من كرة مررها له الغاني آرثر موزس.

وفي مباراة الشارقة مع ضيفه الشعب سيطر التكافؤ والإثارة على مجريات اللعب خاصة في الشوط الثاني بعدما انتهى الشوط الأول بهدف للشارقة سجله العراقي رزاق فرحان في الدقيقة 37 بعد أن لعب الكرة بذكاء على يسار الحارس جمال عبد الله.

وأضاف عبد العزيز العنبري الهدف الثاني في الدقيقة 57 للشارقة من ركلة حرة مباشرة، وأضاع الشعب فرصة تقليص الفارق عندما احتسبت له ركلة جزاء إثر لمس جاسم درويش الكرة في المنطقة المحرمة نفذها السنغالي شيخ ديوب على يسار الحارس جوهر علي الذي تمكن من التصدي لها.

ونجح ديوب في التعويض عندما استغل خطأ دفاعيا وسوء تفاهم بين درويش والحارس مسددا الكرة في المرمى الخالي ليسجل الهدف الأول للشعب في الدقيقة 64.

ودب الحماس في نفوس لاعبي الشعب بعد الهدف, وحصلوا على ركلة جزاء ثانية بعد خشونة من إبراهيم علي ضد محمد سرور, ونجح قائد الشعب عبد الرحمن إبراهيم في تسديد الكرة على يمين الحارس في الدقيقة 67.

وعادت الفرصة مجددا للشارقة للتقدم من ركلة جزاء في الدقيقة 71 إثر عرقلة رزاق فرحان, ولكن المغربي عثمان العساس أصاب أعلى القائم الأيسر وذهبت الكرة إلى الخارج. ثم طرد عبد الرحمن إبراهيم الذي نجح في إدراك هدف التعادل في الدقيقة 88 لإمساكه الكرة الموجهة إلى فرحان على حدود منطقة الجزاء.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

الجزيرة

32

الوحدة

31

العين

27

الشعب

26

الوصل

23

المصدر : الفرنسية