لاعب إنجلترا هارغريفز يتعرض للإعاقة من لاعب باراغواي سانتا كروز

حقق المنتخب الإنجليزي فوزا كبيرا على باراغواي 4-صفر في مباراة كرة القدم الدولية الودية التي أقيمت في ليفربول مساء أمس الأربعاء وسط حضور 43 ألف متفرج جرت ضمن استعدادات المنتخبين لنهائيات كأس العالم المقررة في كوريا الجنوبية واليابان في الفترة من 31 مايو/أيار إلى30 يونيو/حزيران المقبلين.

وسجل أهداف المنتخب الإنجليزي كل من أوين ومورفي وفاسيل وإيالا في الدقائق 3و47و54 و77.


نجح القائد أوين في أولى مهماته

واحتفل نجم ليفربول مايكل أوين بحمله شارة القائد نيابة عن ديفد بيكهام بافتتاح التسجيل بعد مرور أربع دقائق فقط على بداية المباراة بكرة رأسية إثر ركلة حرة مباشرة رفعها زميله في ليفربول ستيفان جيرارد داخل المنطقة ليسدد الكرة داخل مرمى الحارس ريكاردو تافاريللي الذي حل مكان الحارس الأساسي خوسيه لويس تشيلافيرت المصاب في كتفه.

وفي الدقيقة 17، احتسب الحكم ركلة حرة لباراغواي نفذها فرانشيسكو أرسي وتصدى لها ببراعة الحارس الإنجليزي المخضرم ديفيد سيمان. وكاد روكي سانتا كروز يدرك التعادل في الدقيقة 43 لكنه لم يتمكن من اللحاق بالكرة العرضية التي أرسلها له دييغو غافيان.

ومع بداية الشوط الثاني، أجرى مدرب المنتخب الإنجليزي السويدي زفن غوران أريكسون ستة تبديلات, ولم تمض دقيقتان حتى سجل أحد البدلاء وهو داني مورفي الهدف الثاني إثر تمريرة من زميله السابق روبي فاولر.

وفي الدقيقة 55 قام جو كول بمجهود فردي رائع قبل أن يمرر كرة ذكية باتجاه داريوش فاسل الذي سدد كرة قوية سجل منها الهدف الثالث للإنجليز.

وفي الدقيقة 78 احتسب الحكم ركلة حرة نفذها فاولر ومررها داخل المنطقة ارتقى تيدي شيرنهغام دون أن يلمسها فخدعت المدافع إيالا واصطدمت به لتتحول الكرة خطأ داخل مرمى فريقه معلنة الهدف الرابع للإنجليز.

المصدر : الفرنسية