إدارة الهلال تؤجل اتخاذ قرار في احتراف التمياط
آخر تحديث: 2002/4/17 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1423/2/5 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2002/4/17 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1423/2/5 هـ

إدارة الهلال تؤجل اتخاذ قرار في احتراف التمياط

نواف التمياط

أعلنت إدارة نادي الهلال السعودي تأجيل اتخاذ قرار في قضية احتراف النجم الدولي ولاعب خط وسط النادي نواف التمياط إلى ما بعد الاجتماع الموسع لهيئة أعضاء الشرف في النادي الذي سيعقد في وقت لاحق لم يحدد بعد.

ويأتي قرار التأجيل لدراسة العرض المقدم من نادي رودا كيركراده الهولندي جيدا خاصة وأن الأخير يريد شراء عقد التمياط, كما طالب بعض أعضاء الشرف التريث إلى ما بعد انتهاء كأس العالم في كوريا الجنوبية واليابان.

وفي حال إتمام صفقة انتقال التمياط إلى الفريق الهولندي بنظام بيع عقده فسيكون أول لاعب سعودي وخليجي يحترف في أوروبا على هذا الأساس,
لأن التجربتين السابقتين اللتين خاضهما كل من سامي الجابر في وولفرهامبتون الإنجليزي, وفهد الغشيان في ألكمار الهولندي, كانتا بنظام الإعارة.

يذكر أن نادي رودا كيركراده قد أرسل المدير الفني للفريق نيم فروش إلى الرياض قبل أيام والتقى مع مسؤولي نادي الهلال وشاهد التمياط أثناء التدريبات وأكد إصرار ناديه على إتمام الصفقة لحاجة الفريق الهولندي إلى لاعب وسط مهاجم بإمكانات النجم السعودي.

ويضغط بعض أعضاء هيئة الشرف في الهلال على التمياط لإقناعه بالتريث في قبول العرض الهولندي لا سيما أنه سيشارك مع المنتخب السعودي في المونديال في الفترة من 31 مايو/أيار إلى 30 حزيران/يونيو المقبلين وأنه من الممكن أن يحصل على عرض من ناد أهم من رودا كيركراده الذي يفاوضه حاليا.

المصدر : الفرنسية