سلطان بن فهد بن عبد العزيز

أعلن الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم موافقته على مشاركة لاعبي الهلال الدوليين في نهائيات كأس الكؤوس الآسيوية الـ12 التي ستقام في الدوحة وعن انضمامهم إليه بعد ختام المعسكر الإعدادي الذي يجريه المنتخب السعودي في إيطاليا استعدادا لكأس العالم 2002.

واللاعبون هم: عبدالله سليمان وأحمد الدوخي وعبدالله الجمعان وعمر الغامدي والثلاثي الذي التحق مؤخرا بالمعسكر ويتألف من سامي الجابر ومحمد الدعيع ونواف التمياط. ولن يشارك لاعبو الهلال بالتالي في مباراة منتخب السعودية الدولية الودية ضد الأورغواي والتي ستقام في 27 مارس/ آذار الحالي في جدة.

وكان الاتحاد السعودي سمح للهلال بإشراك الثلاثي الجابر والدعيع والتمياط في بطولة كأس الكؤوس العربية الثانية عشرة الأخيرة المقامة في تونس لكنه خسر في الدور نصف النهائي وفقد لقبه, فالتحق اللاعبون الثلاثة في معسكر المنتخب السعودي المقام حاليا في مدينة كوفرتشانو الإيطالية.

ويستضيف السد القطري نهائيات كأس الكؤوس الآسيوية في الفترة من 28 إلى 30 مارس/ آذار الحالي حيث سيلتقي مع الهلال في الدور النصف النهائي, فيما سيلعب في مباراة الدور النصف النهائي الثانية هيونداي الكوري الجنوبي مع جانغ يو الصيني, على أن يلتقي الفائزان في المباراة النهائية.

المصدر : الفرنسية