لاعب بايرن ميونيخ ثورستون فينك يحتفل بتسجيله هدفا في
مرمى تي إس في ميونيخ 1860

تقدم بايرن ميونيخ حامل اللقب إلى المركز الثالث عللى لائحة ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم بفوزه الصعب على جاره تي إس في ميونيخ 2-1، في حين حافظ بايرن ليفركوزن على الصدارة بفارق نقطة واحدة عن منافسه المباشر بروسيا دورتموند بفوز الأول على إينرجي كوتبوس 1-صفر, والثاني على بروسيا مونشنغلادباخ 3-1 ضمن مباريات الأسبوع السادس والعشرين. ويملك ليفركوزن 52 نقطة مقابل 51 لدورتموند و49 لبايرن.

وافتتح البرازيلي باولو سيرجيو التسجيل لبايرن في الدقيقة 73, وأدرك التعادل مباشرة لتي إس في ميونيخ النمساوي مارتن ستارنزل في الدقيقة 75. وتمكن مدافع بايرن تورستن فينك من تسجيل هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة ليتقدم بايرن ميونيخ إلى المركز الثالث مستغلا خسارة كايزرسلوترن أمام مضيفه هانزا روستوك 1-2.

وكانت نقطة التحول في المباراة طرد المدافع المصري الدولي هاني رمزي لحصوله على إنذارين في الدقيقتين 23 و31, فأكمل فريقه المباراة بعشرة لاعبين لنحو ساعة أعطته دفعا لحسم المباراة. وكان رمزي يخوض أول مباراة له مع فريقه بعد أن تراجع الأخير عن قرار وقفه إثر تحرشه بفتاة في أحد المطاعم, فحكم عليه بالسجن ثمانية أشهر مع وقف التنفيذ في 14 فبراير/ شباط الماضي.

فوز ليفركوزن
وفي المباراة الثانية، اكتفى ليفركوزن بتسجيل هدفين في مرمى إينرجي كوتبوس المتواضع وذلك عبر البرازيلي زي روبرتو والبلغاري ديميتار برباتوف
في الدقيقتين 13 و90 على التوالي.

وفي المباراة الثالثة، حقق دورتموند فوزا سهلا على مونشنغلادباخ 3-1، وتقدم دورتموند عبر مدافع مونشنغلادباخ الدنماركي بيتر نيلسن الذي سجل خطأ في مرمى فريقه في الدقيقة العاشرة, لكن البرازيلي ديدي أدرك التعادل لمونشنغلادباخ بتسجيله خطأ في مرماه أيضا في الدقيقة 49. ونجح دورتموند في اقتناص ثلاث نقاط ثمينة بتسجيله هدفين عبر البرازيلي مارسيو أموروزو في الدقيقة 65 من ركلة جزاء والتشيكي العملاق يان كولر في الدقيقة 77.

نتائج بقية المباريات

تغلب سانت باولي على فرايبورغ 1-صفر، وفيردر بريمن على نورمبرغ 4-صفر وفولفسبورغ على كولن 5-1 ويلعب غدا الأحد شالكه مع شتوتغارت, وهرتا برلين مع هامبورغ.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

بايرن فركوزن

53

بروسيا دورتموند

52

بايرن ميونيخ

50

كايزرسلوترن

48

شالكه

45

المصدر : الفرنسية