جماهير العين

تعادل العين مع الشعب والنصر مع الشارقة والوصل مع الخليج بنتيجة واحدة 2-2 أمس الجمعة في ختام مباريات الأسبوع الرابع عشر من الدوري الإماراتي لكرة القدم.

في المباراة الأولى تقدم العين عن طريق الغاني موزس آرثر من ضربة رأس في الدقيقة الأولى إثر تمريرة رأسية من حميد فاخر مسجلا أسرع هدف في الدوري حتى الآن, و أدرك عبد الرحمن إبراهيم التعادل للشعب من ركلة حرة استقرت في أعلى الزاوية اليمنى لمرمى الحارس وليد سالم في الدقيقة 25.

ومنح موزس التقدم مجددا للعين من كرة رأسية أيضا في الدقيقة 55, وتمكن سعيد يوسف من إدراك هدف التعادل الثاني في الدقيقة 90 إثر ركنية تابع منها الكرة داخل المرمى.

وفي المباراة الثانية تقدم النصر بهدف مبكر للتونسي ماهر الكنزري في الدقيقة الثامنة بعد أن استقبل الكرة المرفوعة حين رفع الكرة من الركلة الركنية فسقطت خلف الحارس جوهر علي داخل شباكه, و نجح سعيد الكاس في إدراك التعادل بعد دقيقتين مستغلا تمريرة من عبد العزيز العنبري فشل الدفاع والحارس محمد غلوم في إبعادها.

وتقدم النصر مرة ثانية في الدقيقة 36 بعد أن تابع يوسف موسى التمريرة العرضية من المغربي أحمد البهجة, ونجح العنبري في إدراك هدف التعادل في الدقيقة 65 مستفيدا من خطأ الحارس غلوم.

تعادل الوصل
وفي المباراة الثالثة لم يستطع الوصل المحافظة على تقدمه بهدفين سجلهما التشيلي كريستيان مونيسيونيس في الدقيقة العشرين من ركلة جزاء والدقيقة 57-إثر متابعته لكرة مرتدة سددها الإيراني فرهاد مجيدي- متيحا للخليج المهدد بالهبوط الحصول على نقطته الرابعة هذا الموسم, إذ تمكن الأخير من إدراك التعادل في ربع الساعة الأخير عبر كل من محمد مال الله والنيجيري جوزيف في الدقيقتين 75 و87 على التوالي.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

الجزيرة

28

الوحدة

28

الشعب

22

الوصل

22

العين

21

المصدر : الفرنسية