إعلان أحمد هواش مدربا لتشرين السوري
آخر تحديث: 2002/3/26 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1423/1/13 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2002/3/26 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1423/1/13 هـ

إعلان أحمد هواش مدربا لتشرين السوري

تشرين السوري

أعلن نادي تشرين السوري تعاقده مع مدرب نادي شرطة حلب الدولي السابق أحمد هواش للإشراف على فريقه في الأسابيع الأربعة الأخيرة من الدوري السوري لكرة القدم.

يذكر أن إدارة نادي تشرين أقالت مدربها السابق عبد النافع حموية نظرا لسوء نتائج الفريق الذي يحتل المركز الثاني عشر الأخير بعد مرور 18 أسبوعا.

يذكر أن حموية هو أول مدرب سوري تتم إقالته مرتين خلال موسم واحد حيث بدأ مع حطين وأقالته إدارة النادي إثر نتائج الفريق السلبية في بطولة الأندية العربية التي أقيمت في قطر في ديسمبر/كانون الأول, فتحول إلى تدريب تشرين منتصف يناير/ كانون الثاني خلفا للمستقيل مصطفى طحان, لكنه أخفق مع تشرين الذي نال في مبارياته السبع الأخيرة ثلاث نقاط فقط مما أدى إلى تراجع الفريق إلى المركز الأخير وبات قاب قوسين أو أدنى من الهبوط إلى الدرجة الثانية للمرة الأولى في تاريخه.

ومع إقالة حموية وتكليف هواش ارتفع عدد المدربين المقالين والمستقيلين هذا الموسم إلى 23 مدربا في تسعة فرق, وهو رقم قياسي لم تشهده البطولة منذ انطلاقها عام 1966. واستقرت فرق الاتحاد وأمية والكرامة وحدها على مدربيها منذ بداية الموسم حيث يقود الأول البلغاري غوتشكوف, والثاني فاتح زكي, والثالث عبد الحفيظ عرب.

المصدر : الفرنسية