لاعب فريق نيوكاسل نيكوس دابيزاس يسدد كرة رأسية نحو أرسنال

تأهل نادي أرسنال إلى الدور النصف النهائي من مسابقة كأس إنجلترا لكرة القدم إثر فوزه على نيوكاسل 3-صفر في المباراة المعادة من الدور الربع النهائي والتي أقيمت على ملعب هايبري في لندن.

وسجل أهداف أرسنال الثلاثة كل من الفرنسي روبير بيريس والهولندي دينيس بيرغكامب والمدافع الدولي الإنجليزي سول كامبل في الدقائق 2 و9 و 50 على التوالي.
وكان الفريقان تعادلا 1-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب
سانت جيمس بارك في نيوكاسل.

ورغم أن بيريس سجل الهدف الأول بتسديدة قوية من قدمه اليمنى وصنع الهدف الثاني بعد أن مرر الكرة إلى بيرغكامب, بالفوز إلا أنه خرج مصابا بعد نحو ربع ساعة إثر تعرضه للعرقلة من اليوناني نيكوس دابيزاس.


صراع على الكرة بين لاعب أرسنال دينيس بيرغكامب
مع أندرو أوبرين

وستجرى لبيريس فحوص دقيقة من قبل أطباء النادي لتحديد مدى خطورة الإصابة. وقد أعلن الاتحاد الإنجليزي للعبة أن مباراتي الدور نصف النهائي في 14 أبريل/نيسان المقبل في مانشستر وبرمنغهام.

وسيحتضن ملعب أولدترافورد في مانشستر المباراة الأولى بين ميدلسبره وأرسنال ونيوكاسل, أما المباراة الثانية فستقام على ملعب فيلا بارك الذي يتسع لـ42 ألف متفرج بين فولهام وتشلسي.

وستقام المباراة النهائية كما هو مقرر على ملعب ميلينيوم في كارديف في الرابع من مايو/أيار المقبل أي قبل أسبوع واحد من نهاية الدوري.

المصدر : الفرنسية