أحيى الطائي آماله في البقاء ضمن أندية النخبة في الدوري السعودي لكرة القدم، إثر فوزه الساحق على مضيفه الأنصار 7-صفر أمس الأربعاء في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبد العزيز الرياضية بالمدينة المنورة في افتتاح مباريات الأسبوع الحادي والعشرين.

وسجل أهداف الطائي كل من السنغالي حمادجي (هدفان) والبرازيلي سيلسو وبدر الراشد (ثلاثة أهداف) وعمر الغامدي. وافتتح الطائي التسجيل في الدقيقة الأربعين إثر رأسية لحمادجي. وفي الوقت الذي كان فيه الأنصار يبحث عن التعادل مع بداية الشوط الثاني عزز حمادجي تقدم الطائي بهدف ثان في الدقيقة 53, ثم سجل البرازيلي سيلسو الهدف الثالث في الدقيقة 66, لينهار بعدها دفاع الأنصار ويستقبل أربعة أهداف متتالية.

وبهذا الفوز رفع الطائي رصيده إلى 19 نقطة في المركز التاسع, في حين توقف رصيد الأنصار عند 15 نقطة وبقي في المركز الحادي عشر وبات مهددا بالنزول إلى الدرجة الأولى إلى جانب النجمة والاتفاق.

وفي مباراة ثانية تغلب الشعلة على مضيفه الرياض 3-صفر في المباراة التي أقيمت على ملعب الأمير فيصل بن فهد. وسجل أهداف الشعلة كل من إبراهيم هزازي والبرازيلي كلاوديو وسلطان المطيري. عزز الشعلة موقعه في المركز السادس برصيد 27 نقطة بفارق ثلاث نقاط خلف الرياض الذي بقي خامسا.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

اتحاد جدة

43

الهلال

43

النصر

40

الأهلي

38

الرياض

30

المصدر : الفرنسية