لاعب البولينغ الأميركي تيم ماك على منصة التتويج وأمامه رئيس اتحاد البولينغ القطري سلمان عبد الغني

الدوحة-عبد الحميد العداسي
أحرز اللاعب الأميركي تيم ماك لقب فردي الرجال لبطولة قطر الدولية للبولينغ البالغ مجموع جوائزها 112 ألف دولار إثر تغلبه في المباراة النهائية على الكولومبي ليندا أندرياس غوميز بنتيجة 2- صفر وبواقع 212-174 و200-198.


رئيس اتحاد البولينغ يسلم الكأس لتيم ماك بطل فردي الرجال

واستحق الأميركي ماك المركز الأول ونال جائزة مالية مقدارها 30 ألف دولار تاركا مبلغ 15 ألف دولار للكولومبي أندرياس غوميز.

وجاء في المركز الثالث اللاعب البلجيكي غاري فيربروغن بعد أن تغلب في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على السويدي توماس لياندرسون بنتيجة 2-1 وبواقع 2-7 -204 و226-228 و279-234.

يذكر أن ماك قد تمكن من إقصاء القطري أحمد شاهين المريخي في دور الـ16 بعد أن نجح في التغلب عليه 3-2 رغم أنه كان متأخرا صفر-2.

لاعب البولينغ الأميركي تيم ماك يتحدث لمراسل الجزيرة نت

وقال ماك بعد المباراة في تصريح للجزيرة نت "لا أستطيع أن أعبر عن مدى السعادة التي أشعر بها بعد هذا الفوز خاصة أن يأتي في بطولة لها قيمة كبيرة".

وعن رأيه بمنافسه الكولومبي غوميز قال ماك "لقد كان مسار الحلبة صعبا للغاية، وكان منافسي جيد المستوى لذا كان علي أن أحافظ على مستواي كي أضمن الفوز في المباراة واللقب".

وردا على سؤال إن كانت مباراته أمام أحمد شاهين المريخي تستحق أن تكون مباراة نهائية قال "لقد كانت أصعب مباراة ألعبها في حياتي، فأحمد شاهين لاعب عظيم

اللدانماركية باتينالاند بالزي العربي

وكنت محظوظا للغاية بالتغلب عليه ولكني أشكر الله على ذلك الفوز لأنه كان بالفعل مفتاح بلوغ المباراة النهائية".

لقطة اليوم
اختارت الجزيرة نت لقطة فريدة للاعبة الدانماركية باتينا لاند بطلة فردي السيدات وهي ترتدي الزي العربي في الحفل الختامي للبطولة ولقد قدمت باتينا عرضا مميزا في هذه البطولة الأمر الذي دفعها للتأهل في دور الـ16 من بطولة الرجال أيضا. ولاند تقيم حاليا في مدينة روتردان الهولندية.

المصدر : الجزيرة