الهلال السعودي
تتضارب الأخبار حول مصير المدرب البرتغالي لنادي الهلال السعودي أرثر جورج حول احتمال بقائه أو التعاقد مع مدرب غيره خاصة أن الفريق سيدافع فيها عن لقبه في كأس الكؤوس العربية لكرة القدم التي ستنطلق في تونس بدءا من الأسبوع القادم.

وتشير تقارير إلى أن المدرب الكولومبي فرانشيسكو ماتورانا سيصل اليوم الأحد أو غدا إلى السعودية للتفاوض مع إدارة الهلال حول خلافة جورج, فيما لم يصدر أي قرار رسمي حتى الآن بإقالة الأخير من منصبه لكن قد تتضح الأمور قبل سفر الفريق إلى تونس الثلاثاء القادم.

يذكر أن أزمة نشبت بين جورج والجهاز الإداري بعد أن أبعد جورج المدافع عبدالله شريدة عن مباراتي الدور الربع نهائي من كأس الكؤوس الآسيوية مع ريغاندار الطاجيكي بحجة أن الجهاز الإداري قد عاقبه في وقت نفى فيه إداري الفريق فهد المصيبيح أي إيقاف للاعب من قبل الإدارة.

كما أن جورج تلقى انتقادات حادة لعدم قدرته على حسم اختيار ثلاثة لاعبين دوليين تم السماح للهلال بإشراكهم في كأس الكؤوس الآسيوية بسرعة فضلا عن هبوط المستوى الفني لأغلب اللاعبين في الدوري وخروجه مبكرا من كأس ولي العهد. وتحدثت بعض الأخبار أن جورج مدرب الهلال المنتقل إليه من النصر غريمه التقليدي في الرياض, تلقى عرضا لتدريب المنتخب المصري خلفا لمحمود الجوهري.

ويغادر الهلال إلى تونس الثلاثاء القادم بل وسمح له الاتحاد السعودي بإشراك ثلاثة لاعبين دوليين هم سامي الجابر ومحمد الدعيع ونواف التمياط, في حين استبعد عبدالله الجمعان ومحمد الشلهوب وعمر الغامدي لارتباطهم مع المنتخب ويعاني أحمد خليل من إصابة.

المصدر : الفرنسية