مورسيمو تقصي سيليش وتقابل تستود في نهائي دورة دبي
آخر تحديث: 2002/2/22 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1422/12/10 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2002/2/22 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1422/12/10 هـ

مورسيمو تقصي سيليش وتقابل تستود في نهائي دورة دبي

مورسمو تتفوق على سيليش بسهولة

ستواجه اللاعبة الفرنسية إميلي موريسمو المصنفة الثالثة مواطنتها ساندرين تستود في المباراة النهائية من دورة دبي الدولية في التنس الأرضي البالغ مجموع جوائزها 585 ألف دولار بعد أن نجحت في إقصاء الأميركية مونيكا سيليش.

وقدمت موريسمو أداء رفيع المستوى أمام سيليش ولعبت بثقة كبيرة مكنتها من حسم المباراة بسهولة بنتيجة 6-4 و6-3 في غضون ساعة وثلاث دقائق.

وفي المجموعة الأولى سنحت أمام سيليش فرصتان لكسر إرسال موريسمو مع بداية المباراة وتحديدا في الشوط الثاني لكنها لم تنجح في استغلالهما. وفي الشوط العاشر سنحت أمام موريسمو فرصة لحسم المجموعة الأولى في مصلحتها, لكن سيليش قامت بتنفيد إرسال نظيف, ثم أهدرت سيليش فرصة لمعادلة النتيجة 5-5 عندما سددت كرة سهلة في الخارج, فمنحت الأفضلية بالتالي لموريسمو التي انتهزتها هذه المرة لتفوز بالمجموعة.

سيليش تخفق في هزيمة موريسمو
ومع بداية المجموعة الثانية كسرت سيليش الإرسال من موريسمو, لكنها خسرت إرسالها في الشوط التالي لتتعادل 1-1. وارتكبت سيليش أخطاء كثيرة غير مباشرة فكسرت موريسمو إرسالها في الشوط الرابع وحافظت على تقدمها لتنهي المباراة لمصلحتها. وهذا هو اللقاء الرابع بين اللاعبتين حيث فازت كل لاعبة مرتين.


وقالت موريسمو بعد المبارة "أعتقد بأنني اعتمدت طريقة مناسبة للتغلب على مونيكا اليوم ولم أدعها تسيطر على مجريات اللعب كما تفعل عادة. أنا راضية تماما عن الأداء الذي قدمته".

وأضافت موريسمو قائلة "ستكون المباراة النهائية صعبة غدا, ويزيد من صعوبتها أنني سألعب ضد مواطنتي وصديقتي ساندرين تستود التي قدمت مباراة كبيرة اليوم وحققت نتيجة كبيرة".

المصدر : وكالات