فوز الزمالك على النجمة وديا
آخر تحديث: 2002/2/17 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1422/12/5 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2002/2/17 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1422/12/5 هـ

فوز الزمالك على النجمة وديا

صراع على الكرة بين لاعب الزمالك حسام حسن ولاعب النجمة

تغلب الزمالك المصري على النجمة اللبناني 3-2 في مباراة كرة القدم الودية التي أقيمت على ملعب طرابلس البلدي (شمال لبنان).

وسجل أهداف الزمالك الثلاثة كل من حسام حسن (هدفين) في الدقيقتين
8 و25 وعبد الحليم علي في الدقيقة 86 في حين سجل هدفي النجمة كل من بلال فليفل وترو كهيان في الدقيقتين 25 و90 على التوالي.

وتأتي المباراة ضمن استعدادات الزمالك للدور الثاني من الدوري المصري والدور النصف النهائي من كأس مصر, واستعدادات النجمة للدور الثاني من الدوري المحلي الذي سينطلق أوائل مارس/آذار المقبل.

لاعب الزمالك أبواجي في صراع مع لاعب النجمة
ولا تعكس نتيجة اللقاء مجرياته, إذ كان الفارق الفني بين الفريقين كبيرا لمصلحة الزمالك خصوصا في الشوط الأول الذي أهدر فيه خمس فرص بعدما سيطر على مجرياته من بدايته حتى نهايته.

وفي الشوط الثاني لعب الفريق الأبيض بتشكيلة جديدة خرج منها التوأمان إبراهيم وحسام حسن وحازم إمام والغاني أحمد فيليكس وحسام عبد المنعم ومحمد صبري ومحمد كمونة ومحمد عبد الواحد ووائل القباني.

في المقابل لم يجد لاعبو النجمة أنفسهم إلا أواخر الشوط الثاني بعد أن أجرى المدير الفني للفريق المصري الألماني أوتو بفيستر تسعة تغييرات.

وافتتح حسام حسن التسجيل للزمالك في الدقيقة الثامنة لحظة خروج الحارس عبده طافح من مرماه إثر تمريرة من حازم إمام, وأدرك بلال فليفل في الدقيقة 11 التعادل إثر مقصية للترينيدادي إيرول ماكفرلين, لكن حسام سجل الهدف الثاني في الدقيقة 25 بتسديدة مباشرة إثر تمريرة من عبد الواحد.

وعلى الرغم من النقص العددي في صفوفه بعد طارق السيد سجل عبد الحليم علي الهدف الثالث للزمالك بتمريرة من جمال حمزة في الدقيقة 86, ثم قلص النجمة الفارق عبر ترو إثر تمريرة من موسى حجيج في الدقيقة 90.

المصدر : الفرنسية