صراع على الكرة بين الأرجنتيني خوان ريكيولم والبريطانيين سيمون ديفيس (يسار) ومارك بيمبريج

أخفق المنتخب الأرجنتيني أحد أبرز المنتخبات المرشحة لإحراز كأس العالم بكوريا الجنوبية واليابان في تحقيق أفضل من التعادل بنتيجة 1-1 مع مضيفتها ويلز في مباراة كرة القدم الدولية الودية التي أقيمت في كارديف وسط حضور ستين ألف متفرج، في حين تغلبت فرنسا على رومانيا 2-1 وذلك ضمن المباريات الودية التي تخوضها المنتخبات استعدادا لنهائيات كأس العالم.

وافتتح بيلامي التسجيل لويلز في الدقيقة 34, في حين أدرك خوليو كروز هدف الأرجنتين في الدقيقة 62.

وفي باريس حقق المنتخب الفرنسي بطل العالم وبطل أوروبا فوزا سهلا على رومانيا 2-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب فرنسا الدولي في سان دوني ضاحية باريس أمام ثمانين ألف متفرج.

وسجل هدفي فرنسا كل من باتريك فييرا وإيمانويل بوتي في الدقيقتين الأولى والـ27 على التوالي, في حين سجل هدف التعادل لرومانيا
غانيا في الدقيقة 88.

نتائج بقية المباريات الودية

الألماني محمد شول في صراع على الكرة مع يوسي بنعون
تغلبت إيطاليا على الولايات المتحدة 1-صفر في المباراة التي أقيمت على ملعب تشيبالي في كاتان بصقلية وسجل دل بييرو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 62.

وفي كايزرسلوترن
تغلبت ألمانيا على إسرائيل 7-1 وسجل أهداف ألمانيا السبعة كل من كلوس (ثلاثة أهداف) وهامان وبيرهوف وأسامواه وريكن, في حين سجل هدف إسرائل الوحيد الحارس الألماني كان في الدقيقة 27 خطأ في مرمى فريقه.

وفي لافاليتا أحرزت مالطا لقب دورتها الرباعية الدولية في كرة القدم بفوزها على مولدافيا 3-صفر، كما تغلب الأردن على ليتوانيا 3-0 في البطولة نفسها.

المصدر : وكالات