لاعب فريق المجموعة الشرقية جيرمين أونيل (يمين) يحاول منع لاعب فريق المجموعة الغربية كوبي براينت من وضع الكرة في السلة

قاد نجم لوس أنجلوس ليكرز كوبي براينت فريق المجموعة الغربية للفوز على المجموعة الشرقية 135-120 في مباراة كل النجوم (الأول ستارز) السنوية التقليدية التي تجمع أبرز نجوم كرة السلة في المنطقتين ضمن الدوري الأميركي للمحترفين.

وسجل براينت 31 نقطة ونجح في القيام بخمس متابعات وخمس تمريرات حاسمة واختير أفضل لاعب في المباراة. وتفوق براينت بالتالي على نجم فريق المدينة المضيفة للمباراة ألن إيفرسون هداف فيلادلفيا سفنتي سيكسرز.

وبات براينت أول لاعب يتخطى حاجز الـ31 نقطة في مباراة أول ستارز منذ عام 1993 عندما نجح في ذلك النجم مايكل جوردان. وسيطرت المجموعة الغربية على مجريات اللعب تماما وبقيت متقدمة طوال المباراة كما أنها تقدمت بفارق 23 نقطة في الربع الثالث.

ألن إيفرسون (يسار) في صراع على الكرة مع غاري بايتون
وقال براينت الذي تعرض لصيحات الاستهجان من الجمهور المحلي لأن فريقه لوس أنجلوس ليكرز هزم فيلادلفيا سفنتي سيكسرز في الدور النهائي العام الماضي "أنا مستاء مما حصل لكن ذلك لن يفسد فرحتي, فأنا سعيد لأنني فزت بالمباراة وبلقب أفضل لاعب فيها وقدمت أداء جيدا".

أما جوردان فقدم عرضا مخيبا في صفوف المجموعة الشرقية وسجل ثماني نقاط فقط. وكان أفضل مسجل في صفوف الفريق لاعب أورلاندو تريسي ماكغرادي الذي سجل 24 نقطة.

وعلى الرغم من فوز فريق المجموعة الغربية, فإن المجموعة الشرقية تتفوق من حيث الانتصارات إذ فازت 32 مرة مقابل 19 هزيمة. وهذه هي المرة الرابعة التي تستضيف فيها مدينة فيلادلفيا مباراة أول ستارز والأولى منذ عام 1976.

المصدر : الفرنسية