أستون فيلا ينفي وجود مخالفات في اتفاقات انتقالات اللاعبين
آخر تحديث: 2002/12/5 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1423/10/1 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2002/12/5 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1423/10/1 هـ

أستون فيلا ينفي وجود مخالفات في اتفاقات انتقالات اللاعبين

أستون فيلا في مباراة بمانشستر (أرشيف)
أعلن نادي أستون فيلا أن الاتفاقات بشأن الانتقالات التي أشارت إليها تقارير صحفية في الآونة الأخيرة تمت عبر جميع الجهات المعنية، مشددا على أنه غير خاضع لتحقيقات من قبل الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

وقال النادي في بيان "يريد اتحاد الكرة أن يوضح اليوم أن أستون فيلا غير خاضع لتحقيقات". وأضاف "في واقع الأمر.. أجرى النادي تحقيقات من جانبه في وقت سابق من العام نتيجة لاستمرار الشائعات فيما يتعلق بعدد من الصفقات".

وأوضح البيان أن أستون فيلا ليس خاضعا حاليا لتحقيقات, وأنه اتخذ تدابير احتياطية إضافية فيما يتعلق بصفقات الانتقال التي أبرزتها وسائل الإعلام. وقال النادي "هذه -الصفقات- أبرمت من خلال الاتحاد الإنجليزي وبالتشاور الكامل والتام مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم والاتحاد الدولي لكرة القدم".

وكانت وسائل الإعلام البريطانية قالت أمس إن الاتحاد الإنجليزي يحقق في اتفاقات أبرمت عامي 2000 و2001 لضم كل من بابلو أنجيل وبوسكو بالابان والباي أوزالان, عندما كان جون غريغوري المدير الفني السابق مسؤولا في النادي الذي يلعب في الدوري الممتاز الإنجليزي لكرة القدم. وقال الاتحاد الإنجليزي أمس إن تحقيقا يجري منذ عدة أشهر, وتوقع مرور عدة أشهر قبل إمكان التوصل إلى أي نتيجة.

وقال غريغوري الذي ترك فيلا في يناير ويشغل حاليا المدير الفني لدربي كاونتي بدوري الدرجة الأولى في بيان إنه لم يرتكب أي خطأ, وإنه ليس هناك أي أساس للتشكيك في مدى سلامة الصفقات التي أبرمها أبان وجوده في أستون فيلا.

المصدر : رويترز