يونس العيناوي
أوقعت قرعة بطولة قطر المفتوحة للتنس الحادية عشرة والتي ستقام في الفترة من 30 ديسمبر/ كانون الأول الجاري إلى 4 كانون الثاني/ يناير القادم اللاعب المغربي يونس العيناوي في مواجهة قوية مع الفرنسي جوليان بوتير، في حين سيلعب مواطناه هشام أرازي وكريم العلمي مع لاعبين متأهلين عن التصفيات. أما المصنفان الأول السويسري روجيه فيدرر والثاني الإسباني ألبرت كوستا فلن تكون مهمتهما سهلة في الدور الأول.

وسيلتقي السويسري روجيه فيدرر -المصنف الأول في البطولة والسادس على لائحة لاعبي التنس المحترفين- مع الأميركي جان ميشيل غامبيل، في حين سيلعب الإسباني ألبرت كوستا الحائز على لقب بطولة الرولان غاروس 2002 والمصنف الثاني في البطولة مع أندريا غاودنزي.

وأجريت مراسم القرعة في فندق شيراتون بحضور رئيس الاتحاد القطري للتنس الأرضي الشيخ محمد بن فالح آل ثاني وبحضور مندوبي وسائل الإعلام.

وسيلتقي في باقي مباريات الدور الأول السويسري ميشيل كراتوسفيل مع القطري سلطان خلفان، والهولندي رايمون سلوتير مع الإسباني ديفد فيدرر، والسويسري إيفو هوبريغر مع الإنجليزي غريغ روسيديسكي، والروسي يفغيني كافلينكوف مع الإسباني فرناندو فيسنتي، والدانماركي كينيث كارلسن مع لاعب متأهل عن التصفيات، والتشيكي وراديك ستيبانيك مع الإسباني فيلشيانو لوبيز، والإسباني ديفد سانشيز مع الروسي ميشيل يوزني، والفرنسي فابريس سانتورو مع الإسباني فيليكس مانتيا، والسويسري إيف أليجرو الحائز على البطاقة المتوحشة مع لاعب متأهل عن التصفيات، والفرنسي نيكولاس إسكودي مع النمساوي ستيفان كوبيك، والروسي فلاديمير فولتشكوف مع الكوري الجنوبي لي هيونغ تاك.

المصدر : الجزيرة