إبراهيم سعيد

تعاقد نادي إيفرتون صاحب المركز الرابع في الدوري الإنجليزي مع مدافع المنتخب المصري والنادي الأهلي إبراهيم سعيد (24 عاما) على سبيل الإعارة لمدة خمسة أشهر حسب ما ذكرته الإذاعة البريطانية (BBC) أمس الثلاثاء.

وسيحصل إبراهيم سعيد على 2500 جنيه إسترليني عن كل مباراة يشارك بها إضافة إلى حصوله على سبعة آلاف جنيه إسترليني أسبوعيا، أما النادي الأهلي فسيحصل على 80 ألف جنيه إسترليني إضافة إلى مبلغ 2500 جنيه إسترليني عن كل مباراة يشارك فيها إبراهيم أيضا.

وقال مدير النادي الأهلي عدلي القيعي للإذاعة "وافق الأهلي على انضمام سعيد إلى صفوف إيفرتون, وأنا متأكد من أن اللاعب سيتألق في الدوري الإنجليزي".

وبهذا القرار يصبح سعيد اللاعب المصري الثاني الذي يلعب في الدوري الإنجليزي بعد السويدي المصري الأصل رامي شعبان حارس مرمى أرسنال, متصدر الدوري الإنجليزي حاليا وبطل الثنائية في العام الماضي.

ويعد سعيد, من أبرز النجوم الصاعدة في مصر ويمتاز بتسديداته القوية من الركلات الثابتة إضافة إلى إمكانية لعبه في الدفاع ووسط الملعب. كما ساهم سعيد بإحراز الأهلي لقب بطل مسابقة دوري أبطال أفريقيا العام الماضي, ويأتي ضمه بعد تجربة ناجحة لنحو أسبوعين مع الفريق الإنجليزي.

المصدر : وكالات