حارس بايرن ميونخ أوليفر كان في نقاش حاد مع لاعب هرتا برلين ديك فان بوريك

عزز نادي بايرن ميونيخ الساعي إلى إحراز لقبه الثامن عشر صدارته للدوري الألماني لكرة القدم بفارق ثماني نقاط عمن يليه أمس السبت، إثر فوزه على ضيفه هرتا برلين 2-صفر ضمن مباريات الأسبوع الخامس عشر.

ويملك بايرن ميونخ 35 نقطة مقابل 27 لبوروسيا دورتموند. ويستطيع فيردر بريمن تقليص الفارق مجددا إلى ست نقاط عندما يلتقي اليوم الأحد مع شتوتغارت في لقاء قوي في ختام مباريات الأسبوع.

في المباراة التي جرت على الملعب الأولمبي في ميونيخ, فرض نجم خط الوسط الدولي مايكل بالاك نفسه نجما للمباراة ضد هرتا برلين بتسجيله هدفي الفوز الأول قبل نهاية الشوط الاول بخمس دقائق, والثاني في الدقيقة 72 من ركلة جزاء.

وفي المباراة الثانية، استعاد بروسيا دورتموند حامل اللقب الموسم الماضي المركز الثاني بفوزه خارج أرضه على نورمبرغ 2-1. وسجل هدفي دورتموند كل من لارس ريكن والبرازيلي إيفرثون في الدقيقتين 49 و82، بعد أن تقدم أصحاب الأرض مبكرا عن طريق ديفيد جاروليم في الدقيقة 3.

صراع على الكرة بين لاعب كايزرسلاوترن دومينغيز لاعب فولسبورغ رويتر

نتائج بقية المباريات
تغلب كايزرسلاوترن على فولفسبورغ 2-صفر بهدفين وهانزا روستوك على بروسيا موشنغلادباخ 3-1. وسقط بايرن ليفركوزن على أرضه أمام هامبورغ 2-3.

وسقط بوخوم على أرضه أمام أرمينيا بيليفيلد 3-صفر ومني إينرجي كوتبوس بالهزيمة على أرضه أمام تي إس في ميونيخ 4-3 وتختتم مباريات الأسبوع اليوم الأحد بلقاء هانوفر وشالكه.

ترتيب فرق الصدارة


الفريق

النقاط

بايرن ميونيخ

35

بروسيا دورتموند

27

فيردر بريمن

26

شتوتغارت

24

تي إس في ميونيخ

24

المصدر : الفرنسية