لاعب مانشستر يونايتد ريتشاردسون يحتفل مع فيرون عقب تسجيل هدف في مرمى ليستر سيتي

تأهل نادي مانشستر يونايتد إلى الدور الثالث من مسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية لكرة القدم بفوزه على ليستر سيتي من الدرجة الأولى 2-صفر, في حين خرج جاره مانشستر سيتي بخسارته أمام ويغان من الدرجة الثانية صفر-1 مساء أمس الثلاثاء.

يذكر أن مانشستر سيتي يستضيف جاره يونايتد على ملعب ماين رود السبت المقبل ضمن مباريات الأسبوع الثالث عشر من الدوري الإنجليزي.

مهاجم مانشستر النريجي سولسكاير يتخطى مدافع ليستر الجامايكي فرانك سينكلير
في المباراة الأولى التي جرت على ملعب أولد ترافورد, لم يجد مانشستر يونايتد -الذي لا يعير هذه المسابقة أهمية كبيرة وغالبا ما يخوضها بفريق من الصف الرديف شأنه في ذلك شأن معظم الفرق الكبيرة- صعوبة في التغلب على ليستر سيتي رغم صمود الأخير أمام منافسه العريق 80 دقيقة, قبل أن يهزم بركلة جزاء سددها بنجاح ديفد بيكهام إثر عرقلة النرويجي أولي غونار سولسكيار داخل المنطقة. وأضاف الناشئ كيرون ريتشاردسون (17 عاما) الهدف الثاني في الدقيقة 88 من تسديدة رأسية.

وغاب عن مانشستر راين غيغز وفابيان بارتيز ولوران بلان, في حين شارك بول سكولز والأرجنتيني خوان سيباستيان فيرون في الشوط الثاني.

خروج مانشستر سيتي
وفي المباراة الثانية، حقق ويغان مفاجأة من العيار الثقيل بإخراجه مانشستر سيتي بقيادة مدربه ونجم المنتخب السابق كيفن كيغان بهدف سجله روبرتس في الدقيقة 34.

وفي بقية المباريات، خرج فريق آخر من الدرجة الممتازة هو برمنغهام الذي خسر على أرضه أمام برستون بهدفين نظيفين سجلهما كل من ريكاردو فولر وإيدي لويس في الدقيقتين 59 و84 على التوالي، وكانت نقطة التحول في المباراة طرد لاعب برمنغهام جف هورسفيلد في الدقيقة 28.

وخسر ويمبلدون أمام روثرهام 1-3 أمام 662 متفرجا فقط. سجل للفائز كل من أندي مونكهاوس وريتشارد باركر ولي في الدقائق 51 و75 و85 على التوالي, بعد أن تقدم الخاسر بهدف لبات أغييمانغ سجله في الدقيقة 35.

المصدر : الفرنسية