لقطة أرشيفية من مباراة ظفار العماني
مع الاتحاد السعودي في بطولة الأندية الخليجية 2001

ألحق روي الخسارة الأولى بظفار المتصدر هذا الموسم إثر فوزه عليه 2-صفر فيما تعرض العروبة حامل اللقب إلى خسارة كبيرة للأسبوع الثاني على التوالي وكانت هذه المرة أمام عمان بنتيجة 2-5 ضمن مباريات الأسبوع الخامس من الدوري العماني لكرة القدم التي جرت أمس الخميس.

وبقى ظفار في المركز الأول برصيد 12 نقطة, ورفع روي رصيده إلى عشر نقاط واقترب من الصدارة. وسجل جابر الماس هدفي روي في الدقيقتين 33 و60.

وعرف مدرب روي المحلي مبارك سلطان كيف يستغل الفرص ويوظف إمكانيات لاعبيه ويسيطر على مجريات المباراة منذ بدايتها فلعب بحذر في الربع ساعة الأول ثم باغت مدرب ظفار العراقي مظفر جبار بهجمات منظمة أثمرت هدفا أولا عبر الماس الذي عاد وعزز تقدم فريقه بهدف ثان في الشوط الثاني.

وفي المباراة الثانية قلص عمان الفارق بينه وبين المتصدر ظفار إلى نقطتين بعد أن اكتسح العروبة 5-2 رافعا رصيده الى عشر نقاط. وسجل أهداف عمان كل من محمد مبارك وقاسم مسعود (هدفان) وراشد عبد الله وسليمان سعيد, أما هدفي العروبة فسجلهما كل من السنغالي ديوف وحسين يوسف.

نتائج بقية المباريات
تغلب النصر على السويق 1-صفر, وصور على الأهلي 2-1, ونزوى على الخابورة 2-1، والسلام على صحم 2-1، وتعادل السيب مع سداب 2-2.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

ظفار

12

عمان

10

النصر

10

روي

10

صور

10

المصدر : الفرنسية