واصل نادي الشعب تحقيق نتائج جيدة في الدوري الإماراتي لكرة القدم إثر فوزه على مضيفه الشباب 2-صفر, فيما تعادل الاتحاد مع دبي 1-1 أمس الخميس في افتتاح مباريات الأسبوع السابع من الدوري الإماراتي لكرة القدم.

وبهذا الفوز رفع الشعب رصيده إلى 14 نقطة بفارق الأهداف عن العين حامل اللقب الذي سيلتقي مع أهلي دبي في مباراة قمة الاثنين المقبل, في حين توقف رصيد الشباب عند نقطتين إثر تلقيه خسارته الخامسة منذ بداية الموسم.

وفي المباراة التي جرت على ملعب آل مكتوم في دبي حقق الشعب فوزا مهما عزز به رصيده أكد فيه أن النتيجة الكبيرة التي تغلب بها على الأهلي 5-1 في الأسبوع الماضي لم تكن وليد صدفة بل إن الفريق يسير في خط تصاعدي ويريد المنافسة على اللقب.

وافتتح السنغالي شيخ ديوب التسجيل للشعب في الدقيقة 42 من تسديدة قوية واضعا الكرة على يمين الحارس حسن الشريف, وأضاف محمد سرور الهدف الثاني بعد مرور سبع دقائق على بداية الشوط الثاني عندما تابع كرة من جليل عبد الرحمن وبرأسه داخل الشباك.

وفي المباراة الثانية تعادل الاتحاد مع ضيفه دبي بهدف سجله الفرنسي سيدريك بوليما في الدقيقة 57 مقابل هدف سجله أحمد علي حسن في الدقيقة 86 ليرفع دبي رصيده إلى 11 نقطة والاتحاد إلى ست نقاط.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

الشعب

14

العين

14

الجزيرة

12

الأهلي

11

النصر

11

المصدر : الفرنسية